آخـــر الــمــواضــيــع

انفوغراف: 9 مؤشرات تدل على وجود مشاكل في الصحة النفسية بقلم ناصح :: "نجيب محفوظ" يظهر بصورة جديدة في معرض القاهرة الدولي للكتاب بقلم ناصح :: روبوت "ChatGPT" يجتاز امتحانات كلية حقوق أمريكية بقلم ناصح :: ميزة مخفية على آيفون تساعد على النوم بقلم ناصح :: تسريب: آيفون 15 قد يعتمد تقنية وايفاي 6e بقلم ناصح :: الراحل بانعمة.. قصة الداعية السعودي الذي دعا عليه والده فأصيب بالشلل (فيديو) بقلم الغول سعيد :: رئيس مجلس الأمن القومي والدفاع الأوكراني أوليكسي دانيلوف: "بوتين لن يضغط على الزر النووي أبدا" بقلم عباس الابيض :: رئیس منظمة الطاقة الذریة محمد إسلامي : لا یوجد مأزق مع الوکالة الذریة بقلم تيمور :: رئیس منظمة الطاقة الذریة محمد إسلامي : لا یوجد مأزق مع الوکالة الذریة بقلم تيمور :: الشيخ قبلان: كلام جعجع خريطة حرب ودفع للبلد نحو محرقة وطنية بقلم الباب العالي ::
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: السيستاني في تصريحات دعائية يدعو إلى التعايش السلمي ونبذ العنف والكراهية ... وهو يكفر علماء المسلمين

  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.39
    المشاركات
    1,426

    السيستاني في تصريحات دعائية يدعو إلى التعايش السلمي ونبذ العنف والكراهية ... وهو يكفر علماء المسلمين

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    07-12-2022


    سبق له أن أصدر فتاوي تكفيرية ضد سماحة السيد محمد حسين فضل الله رحمه الله وأخرجه من الدين ، وعزل وكلاء له بالمنطقة الشرقية لم يتفقوا مع منهجه التكفيري

    السيستاني مستقبلاً ميجيل أنخيل موراتينوس وكيل الأمين العام للأمم المتحدة دعا المرجع الشيعي الأعلى في العراق علي السيستاني اليوم الأربعاء إلى تضافر الجهود في الترويج لثقافة التعايش السلمي ونبذ العنف والكراهية وتثبيت قيم التآلف المبني على رعاية الحقوق والاحترام المتبادل بين معتنقي مختلف الأديان والاتجاهات الفكرية.

    جاء ذلك خلال استقبال السيستاني في مقر إقامته بمحافظة النجف ميجيل أنخيل موراتينوس وكيل الأمين العام للأمم المتحدة المكلف بوضع خطة عمل المنظمة الدولية لحماية المواقع الدينية بعد الهجمات التي تعرضت لها في أماكن مختلفة في العالم في السنوات الأخيرة.

    وقال السيستاني «إن للمآسي التي يعاني منها العديد من الشعوب والفئات العرقية والاجتماعية في أماكن كثيرة من العالم نتيجةً لما يمارس ضدها من الاضطهاد الفكري والديني وقمع الحريات الأساسية وغياب العدالة الاجتماعية دوراً في بروز بعض الحركات المتطرفة التي تستخدم العنف الأعمى ضد المدنيين العزّل وتعتدي على المراكز الدينية والمواقع الأثرية للآخرين المختلفين معها في الفكر أو العقيدة».

    وشدّد السيستاني على «ضرورة معالجة خلفيات هذه الظواهر المرفوضة والمدانة في كل الأحوال، والعمل الجادّ في سبيل تحقيق قدر من العدالة والطمأنينة في مختلف المجتمعات تليق بكرامة الانسان، وهو مما يساهم في الحدّ من الأجواء المواتية لانتشار الأفكار المتطرفة».

    وعبّر عن تقديره لجهود الأمم المتحدة بهذا الصدد كما تمنى لميجيل أنخيل موراتينوس وكيل الأمين العام للأمم المتحدة التوفيق في أداء مهمته، وحمّله تحياته إلى أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة. واستمع المرجع الشيعي للشرح الذي أدلى به موراتينوس حول تلك الخطة والمبادئ التي ترتكز عليها والإجراءات المتبعة بشأنها.



  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2020
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.41
    المشاركات
    430

    آية الله المكفراتي السيد علي الميلاني ينقل عن المرجع السيد السيستاني حفظه الله ( ) ان فضل الله ضال مضل






  3. Top | #3

    تاريخ التسجيل
    Mar 2020
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.41
    المشاركات
    430
    فتوى السيد السيستاني السنة مسلمون ، والسيد فضل الله ضال مضل !
    الإمام الخميني كافر!



    https://youtu.be/vpBo9Mi2dtI

  4. Top | #4

    تاريخ التسجيل
    Mar 2020
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.41
    المشاركات
    430
    وكيل السيستاني سابقاً الذي تخلى عن وكالة السيستاني : السيد فضل الله هو أبو الأيتام والمبرات الخيرية ومن ضلل السيد فضل الله لم يبق من آثارهم إلا القبور



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الاتصال بنا
يمكن الاتصال بنا عن طريق الوسائل المكتوبة بالاسفل
Email : email
SMS : 0000000
منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان