آخـــر الــمــواضــيــع

قطر تتجه إلى المثلية ... وتأكيد رسمي.. شارة "دعم المثليين" تظهر غدا بمدرجات مونديال قطر بقلم سمير :: على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا بقلم ريما :: الاطاحة بأكبر تاجر ببيع "الكلى" في منطقة ديالى بقلم أبو ربيع :: محكمة «التمييز» تحجز دعوى قتل ‏«فرح» للحكم 12 ديسمبر بقلم بشير :: وزير الإعلام يحيل مدير عام الهيئة العامة للشباب مشعل الربيع إلى التقاعد بقلم الحاجه :: «الحرس الثوري» يعتقل مسؤولاً في قناة «إيران إنترناشونال»: حرض على الشغب تبث بالفارسية من لندن بقلم الناصع الحسب :: 4 كواكب لامعة تزين سماء الكويت وهي المشتري وزحل إضافة إلى كوكبي الزهرة والمريخ ؟ بقلم الناصع الحسب :: «السجن المؤبد» لرئيس جزر القمر السابق أحمد سامبي المتخرج من جامعات إيران .. متهم بـ«الخيانة العظمى» بقلم الناصع الحسب :: دعوى من تحالف 15 مساهماً ضد 10 أعضاء في مجلس إدارة شركة «مشطوبة» بقلم الناصع الحسب :: إيران ترحب بنشر العراق قواته على الحدود مع اقليم كردستان بقلم الناصع الحسب ::
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كوميديان روسي يهاتف رئيس بولندا ويوهمه بأنه ماكرون

  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.39
    المشاركات
    1,404

    كوميديان روسي يهاتف رئيس بولندا ويوهمه بأنه ماكرون



    23/11/2022

    أكد مكتب الرئيس البولندي أن خطأ وقع في تحديد شخصية المتصل بالرئيس البولندي، وبحسب مكتب الرئيس أندريه دودا، فإن الأخير اعتقد أنه يتحدث مع نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون في حين اتضح أنه تحدث مع مخادع روسي.

    عندما تحدّث الرئيس البولندي الأسبوع الماضي عن انفجار صاروخ في قرية بولندية لشخص اعتقد أنه نظيره الفرنسي، كان في الواقع يتحدث إلى مخادع روسي.


    وأكّد مكتب الرئيس أندريه دودا، حصول المكالمة الأسبوع الماضي بعدما تم تداول تسجيل صوتي قال مخادعَان روسيان على الإنترنت إنهما وراءه. ويملك الزوجان تاريخاً في خداع شخصيات بارزة ويعتقد أن لهما صلات بأجهزة الأمن الروسية.

    وغرّد مكتب دودا «عقب الانفجار الصاروخي في بجيفودوف، وخلال مكالمات متواصلة مع رؤساء دول وحكومات، كانت هناك مكالمة مع شخص يدّعي أنه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون».

    وأضاف «أدرك دودا من خلال الطريقة التي كان يجري بها المتصل المحادثة أنها ربما كانت محاولة للاحتيال وأغلق الهاتف».

    ورداً على سؤال لوكالة «فرانس برس» عما إذا كانا وراء المكالمة، أكد المخادعان الروسيان «فوفان ولكزس»، «قلنا ذلك على كل وسائل التواصل الاجتماعي... ونشرنا مقطع فيديو».

    وفي المكالمة التي أجريت يوم 15 نوفمبر، ادعى شخص بلكنة روسية أنه ماكرون. تحدث هو ودودا عن الانفجار الصاروخي القاتل قرب الحدود الأوكرانية في وقت سابق من ذلك اليوم.

    ويُعتقد الآن على نطاق واسع أن الانفجار نجم عن صاروخ أطلقته الدفاعات الأوكرانية، رغم أن التكهنات الأولية وجهت أصابع الاتهام إلى روسيا.

    وقال دودا «أهلاً إيمانويل... شكراً على مكالمتك. الوضع صعب جداً كما تعلم»، وأضاف أن الانفجار نجم عن صاروخ «أطلق ولا نعرف من المسؤول» وأنه ينتظر نتائج التحقيق.

    وتابع «إيمانويل، صدقني، أنا شديد الحذر. أنا لا ألوم الروس ... لا أريد خوض حرب مع روسيا».

    وقال دودا أيضاً إن بولندا لا تفكر في التمسك بالمادة 5 من المعاهدة التأسيسية لحلف شمال الأطلسي (ناتو) التي تطلب من الدول الأعضاء مساعدة بعضها في حال وقوع هجوم على إحداها، كما سئل الرئيس البولندي أيضا عن المزاعم الروسية بأن أوكرانيا تستعد لاستخدام قنابل قذرة. وأجاب «أنا متخوّف أكثر من بعض المشكلات مع محطات الطاقة النووية في أوكرانيا... أنا متخوّف أكثر من كارثة نووية».

  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.39
    المشاركات
    1,404

  3. Top | #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.39
    المشاركات
    1,404

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الاتصال بنا
يمكن الاتصال بنا عن طريق الوسائل المكتوبة بالاسفل
Email : email
SMS : 0000000
منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان