آخـــر الــمــواضــيــع

قطر تتجه إلى المثلية ... وتأكيد رسمي.. شارة "دعم المثليين" تظهر غدا بمدرجات مونديال قطر بقلم سمير :: على غرار FTX.. منصة العملات المشفرة BlockFi تشهر إفلاسها رسميا بقلم ريما :: الاطاحة بأكبر تاجر ببيع "الكلى" في منطقة ديالى بقلم أبو ربيع :: محكمة «التمييز» تحجز دعوى قتل ‏«فرح» للحكم 12 ديسمبر بقلم بشير :: وزير الإعلام يحيل مدير عام الهيئة العامة للشباب مشعل الربيع إلى التقاعد بقلم الحاجه :: «الحرس الثوري» يعتقل مسؤولاً في قناة «إيران إنترناشونال»: حرض على الشغب تبث بالفارسية من لندن بقلم الناصع الحسب :: 4 كواكب لامعة تزين سماء الكويت وهي المشتري وزحل إضافة إلى كوكبي الزهرة والمريخ ؟ بقلم الناصع الحسب :: «السجن المؤبد» لرئيس جزر القمر السابق أحمد سامبي المتخرج من جامعات إيران .. متهم بـ«الخيانة العظمى» بقلم الناصع الحسب :: دعوى من تحالف 15 مساهماً ضد 10 أعضاء في مجلس إدارة شركة «مشطوبة» بقلم الناصع الحسب :: إيران ترحب بنشر العراق قواته على الحدود مع اقليم كردستان بقلم الناصع الحسب ::
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: أنباء عن تورط الولايات المتحدة في تدمير خط غاز السيل الشمالي 2 ... فيديو إعترافات الرئيس الأمريكي

  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.84
    المشاركات
    5,393

    أنباء عن تورط الولايات المتحدة في تدمير خط غاز السيل الشمالي 2 ... فيديو إعترافات الرئيس الأمريكي

    بيسكوف يتذكر دعوة بايدن للتخلص من "السيل الشمالي-2" (فيديو)





    تاريخ النشر:28.09.2022
    loballookpress CNPAMedia

    أشار الكرملين إلى نشوة البولنديين وشكرهم الولايات المتحدة بعد حادث التسريب في خط أنابيب "السيل الشمالي"، وتذكر دعوة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، للتخلص من "السيل الشمالي-2".

    جاء ذلك على لسان المتحدث الرسمي باسم الكرملين، دميتري بيسكوف، الذي أعاد إلى الأذهان تصريحات الرئيس الأمريكي، التي أدلى فيها في فبراير الماضي، والتي وعد فيها بالتخلص من "السيل الشمالي-2".

    وتابع بيسكوف: "نحن لا نعرف ماذا كان يعني الرئيس الأمريكي آنذاك، إلا أننا نرى رد الفعل الهستيري والمبتهج، الذي يقترب من حد الجنون من جانب البولنديين، الذين يشكرون الولايات المتحدة على ذلك". وتساءل: "فما الذي يعنيه هذا الامتنان. هذا أيضا لا نعرفه".

    ثم أشار بيسكوف إلى الأرباح الهائلة التي تحصدها الشركات الأمريكية الموردة للغاز الطبيعي المسال، حيث قال: "إننا نرى أرباحا ضخمة من الموردين الأمريكيين للغاز المسال، ممن ضاعفوا إمداداتهم إلى القارة الأوروبية. وهم مهتمون للغاية بالحصول على هذه الأرباح الضخمة في المستقبل".

    وكان الرئيس الأمريكي قد أجاب على سؤال إحدى الصحفيات بشأن "السيل الشمالي-2" في 23 فبراير الماضي، وقال: "إذا غزت روسيا أوكرانيا، فهذا يعني أن الحشود والدبابات ستعبر الحدود، وحينها لن يكون هناك (السيل الشمالي-2)، سوف نتخلص منه". There will be no longer Nord Stream 2 we will bring an end to it.

    وحينما سألته الصحفية مرة أخرى، عما يمكن أن تفعله الولايات المتحدة الأمريكية إذا كان المشروع برعاية ألمانية روسية. فتابع الرئيس الأمريكي: "أعدك بأننا سنتمكن من فعل ذلك"I promise you we will be able to do it.

    المصدر: نوفوستي

  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.84
    المشاركات
    5,393

  3. Top | #3

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.84
    المشاركات
    5,393
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. Top | #4

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.84
    المشاركات
    5,393

  5. Top | #5

    تاريخ التسجيل
    May 2005
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.84
    المشاركات
    5,393

  6. Top | #6

    تاريخ التسجيل
    May 2012
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.66
    المشاركات
    2,515
    أمس البيت الأبيض نفى إن بايدن يريد تدمير السيل الشمالي

    إذا كيف يفسر هذا الفيديو ؟

  7. Top | #7

    الخارجية الروسية: حادثة "نورد ستريم" وقعت في منطقة سيطرة الاستخبارات الأميركية

    29/9/2022


    ذكرت قناة "فوكس نيوز" أنّ إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن قد تكون متورطة في تدمير أنابيب "نورد ستريم"، مشيرةً إلى أنّ الحكومة الأميركية أعلنت، في شباط/فبراير الماضي، رغبتها في "التخلص من خط أنابيب الغاز الذي يمد أوروبا".

    وأعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أنّ حادثة التسرّب في خطوط أنابيب "نورد ستريم 1 و2" وقعت في المنطقة التي تسيطر عليها الاستخبارات الأميركية.

    وقالت زاخاروفا خلال برنامج "سلوفيوف لايف": "بشأن مكان حدوث ذلك، إنّها المنطقة التجارية والاقتصادية للدنمارك والسويد. هذه هي الدول التي تتمحور حول الناتو والممتلئة بالأسلحة الأميركية، هذه هي البلدان التي تسيطر عليها بالكامل أجهزة الاستخبارات الأميركية.

    إنّهم بالتأكيد تحت سيطرة أجهزة المخابرات الأميركية، التي تتحكم بشكل كامل في الوضع هناك".

    ووصفت زاخاروفا محاولات السكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض كارين جان بيير لتوضيح معنى كلمات الرئيس الأميركي جو بايدن بشأن إنهاء مشروع "نورد ستريم 2" بأنّها "مثيرة للشفقة".

    وكان المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف أعلن أنّ الأضرار التي لحقت بخطي أنابيب الغاز الطبيعي "نورد ستريم 1 و2" قد تكون ناجمة عن "أعمال تخريبية"، مؤكداً "عدم إمكانية استبعاد أي فرضية".

    وفتحت أجهزة الأمن الروسية تحقيقاً في "عمل إرهابي دولي"، أمس الأربعاء، بعد تسرّب الغاز من أنابيب "نورد ستريم" في بحر البلطيق.

    وقال بلينكن قبل يومين إنّ "التسريب في أنابيب غاز نورد ستريم1 و2، لن تؤثر بشكل بارز على المرونة الأوروبية في مسألة الطاقة"، مشيراً إلى أنّ التقارير الأولية تكشف عن "وجود نشاط تخريبي وراء التسريب، لكنه ليس بالأمر المؤكد".

    وفي وقت سابق، أبلغت وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية الحكومة الألمانية، منذ بضعة أسابيع، بـ"توخي الحذر من وقوع تفجيرات وشيكة تطال أنابيب الطاقة الناقلة للغاز الروسي على أراضيها"، وفق ما أفاد الموقع الأميركي "بيزنيس إنسايدر" وصحيفة "دير شبيغل" الألمانية.

    الميادين



    عام الفناقر لبابا سنفور


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. Top | #8

    تاريخ التسجيل
    Oct 2020
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.55
    المشاركات
    419
    صحيفة: قوة الانفجارين في "السيلين الشماليين" بلغت نحو ألف كيلوغرام من "تي إن تي"

    تاريخ النشر:30.09.2022




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    أفادت صحيفة "Wall Street Journal" بأن الخبراء الدنماركيين توصلوا إلى استنتاج مفاده بأن انفجارين بقوة تزيد عن 1000 كغ من مادة "تي إن تي" وقعا على خطي أنابيب الغاز "السيل الشمالي".

    ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة، أمس الخميس، أن ممثلي الدنمارك أعلنوا عن استنتاجاتهم هذه في لقاء مع ممثلي بلدان حلف الناتو الذي عقد مساء الأربعاء الماضي. وأشاروا إلى أن خطوط الأنابيب تم تدميرها نتيجة انفجارين كانت قوة كل منهما تبلغ نحو 500 كيلوغرام.

    وأضافت أن ممثلي بلدان الناتو أعلنوا في اللقاء نفسه أن حادثة السيل الشمالي تقف ورائها على الأرجح روسيا. وأشارت المصادر إلى أن معظم بلدان الحلف لم ترد الاستعجال في الاستنتاجات والإعلان عن شبهاتها رسميا قبل ظهور "أدلة إضافية".

    وعبرت بلدان حلف الناتو، أمس الخميس، عن قلقها من حادثة السيل الشمالية، مشيرة إلى أن الحديث يدور عن عملية تخريبية. وجاء في بيان صدر عن الحلف أنه سيرد على أي هجوم متعمد على بنيته التحتية الحيوية.

    المصدر: تاس


  9. Top | #9

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.39
    المشاركات
    1,404
    زاخاروفا تطالب الولايات المتحدة بتقديم توضيحات .. تعودنا على أكاذيبكم عندما تنفون أمرا


    30/9/2022



    http://www.facebook.com/watch/?v=1267650100656936

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الاتصال بنا
يمكن الاتصال بنا عن طريق الوسائل المكتوبة بالاسفل
Email : email
SMS : 0000000
منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان