آخـــر الــمــواضــيــع

عبيد الوسمي يدعو الشيخ أحمد الفهد لمواجهة مباشرة بقلم راعي الغرشا :: مالي من الأمم المتحدة تتهم فرنسا بالإرهاب ... فيديو بقلم شكو ماكو :: إيران تحظر تطبيقات إلكترونية أميركية: منصة لأعمال الشغب بقلم jameela :: رسمياً.. الدولار الأميركي بـ15 ألف ليرة لبنانية بنهاية أكتوبر بقلم jameela :: مجلس الوزراء يقرر : «البدون» معفون من شرط صلاحية البطاقة الأمنية في 3 وزارات لمدة 3 أشهر بقلم صحن :: صالح عاشور عن الدائرة الاولى: هي الكويت المصغرة.. حملتي يديرها السني والشيعي وبها كل فئات المجتمع بقلم قمبيز :: برسم السلطات الكويتية : مصر تكتشف إصابة سعودي بجدري القردة لحظة نزوله من الطائرة وتتخذ إجراء عاجلا بقلم فصيح :: أنباء عن تورط الولايات المتحدة في تدمير خط غاز السيل الشمالي 2 ... فيديو إعترافات الرئيس الأمريكي بقلم فاطمي :: تمساح يتربص بطائرة مسيرة في إحدى البحيرات.. انتظر اقترابها منه ثم قفز لأعلى والتقطها بفكه (فيديو) بقلم رستم باشا :: د. محمد الفيلي لـ #الجريدة: الصمت الانتخابي.. غير مُلزم بقلم المصباح ::
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: نصر الله يهدد إسرائيل بـ"قطع أي يد" تمتد إلى ثروات لبنان البحرية... فيديو

  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2020
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.28
    المشاركات
    262

    نصر الله يهدد إسرائيل بـ"قطع أي يد" تمتد إلى ثروات لبنان البحرية... فيديو

    9 أغسطس 2022


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي





    حذر الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، اليوم الثلاثاء، من أن "اليد التي ستمتد إلى أي ثروة من ثروات لبنان ستقطع، كما قطعت عندما امتدت إلى أرضه".

    وقال نصر الله، في كلمة متلفزة خلال المسيرة المركزية في ذكرى عاشوراء بالضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت: "أقول للإسرائيليين إن لبنان وشعبه لن يقبلوا بعد الآن نهب ثرواته وأن تفرض عليه غير إرادته، ونحن مستعدون لكل الاحتمالات".


    الفيديو

    https://t.me/almanarnews/114063

    وأضاف: "أقول لإسرائيل أيضا إن أي اعتداء على أي إنسان في لبنان لن يبقى دون عقاب رد"، متابعا: "نحن في الأيام المقبلة ننتظر أن تأتي أجوبة العدو حول مطالب لبنان بشأن ترسيم الحدود".

    وتوجه نصرالله للولايات المتحدة الأمريكية بالقول: "أقول لأمريكا التي تقدم نفسها الوسيط وإلى إسرائيل، لبنان وشعب لبنان لن يتسامح بحقه بعد الآن نحن وصلنا إلى آخر الخط وسنذهب إلى آخر الطريق".

    كما توجه لإسرائيل بالقول: "حسابكم معنا وحسابنا معكم حساب آخر ومختلف عما يحصل في غزّة، لا تخطئوا مع لبنان ومع شعبه ومع مقاومته وأي إعتداء على أي انسان في لبنان لن يبقى من دون حساب".

    وشدد نصر الله على ضرورة "أن يعرف العدو من يقف في الجبهة المقابلة وأن في لبنان مقاومة أثبتت أنها تقهر الجيش الذي قيل أنه لا يُقهر"، مشيرا إلى أنه سمع أن "الإسرائيليين يخططون لاغتيال قادة فلسطينيين وإذا حصل هذا الأمر في لبنان لن يبقى دون عقاب ورد".

    وأوضح: "نحن تلقينا الرسائل المطلوبة في حرب غزة ورأينا صمود غزة ونحن في لبنان حسابنا معكم حساب آخر"، مؤكدا أن "المقاومة أقوى من أي زمن مضى ولا تخطئوا مع لبنان ومع شعبه".

    وتابع: "نحن شعب واجهنا على مدى 40 عاما الحروب والمؤمرات والاغتيالات والفتن ونواجه منذ سنوات الحصار والعقوبات ولكن هذا لن يهز من عزيمتنا".

    من جهة اخرى، دعا نصرالله جديا لتشكيل حكومة حقيقية كاملة الصلاحيات وقال: "خصوصا وأن هناك من يبشّرنا بفراغ رئاسي".

    وبشأن أحداث فلسطين، بين نصر الله أن "فلسطين هي القضية المركزية ونحن لا نتوقع من الأمريكيين أو المستبدين الرحمة أو العدالة ولكن نتوجه إلى من يدعون العروبة أين هم من الدماء المسفوكة في الضفة والقدس وغزة؟".


  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.29
    المشاركات
    321

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الاتصال بنا
يمكن الاتصال بنا عن طريق الوسائل المكتوبة بالاسفل
Email : email
SMS : 0000000
منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان