آخـــر الــمــواضــيــع

نائب كويتي سابق يزور إيران ويبكي على قبور علماء إيران النوويين الذين قتلتهم إسرائيل ... صور بقلم تيمور :: هذا هو الحسين بين النواويس وكربلاء ... باسم الكربلائي بقلم قمبيز :: 10 سنوات سجناً لدكتور جامعي اعتدى بالضرب على ابن أخيه بأثقال حديدية وكسر جمجمته وشل نصف جسمه بقلم الخبير :: مواطنة عراقية أم الشهيد مهند القيسي تهاجم مقتدى الصدر ... فيديو بقلم الخبير :: «أبل باي».. قريباً في الكويت بقلم الخبير :: ترامب: الولايات المتحدة أصبحت أضحوكة بقلم زاير :: زاخاروفا: الحكومة البريطانية "تجهز" شعبها لحرب نووية مع روسيا لإخفاء انهيار المملكة بقلم زاير :: فنانان إيرانيان من مدينة تبريز شمال غربي إيران ينهيان حياكة سجادة خاصة بـكأس العالم في قطر ... صورة بقلم كشمش افندي :: المغرب.. ارتفاع عدد القتلى في محاولة اقتحام سياج جيب مليلية مع الجانب الاسباني بقلم مسافر :: السنغالي خابي لام يصبح الأكثر متابعة على "تيك توك" بقلم مسافر ::
النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: إيران تستولي على الناقلتين اليونانيتين، "دلتا بسويدن" و"برودنت وريور" مقابل بندر لنغه وعسلوية

  1. Top | #1

    تاريخ التسجيل
    Mar 2020
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.39
    المشاركات
    331

    إيران تستولي على الناقلتين اليونانيتين، "دلتا بسويدن" و"برودنت وريور" مقابل بندر لنغه وعسلوية

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    جاده إيران Jadeh Iran
    @jadehiran

    عاجل

    قائمة لويدز الأمنية:
    #يران تستولي على الناقلتين اليونانيتين،

    "دلتا بسويدن" و"برودنت وريور" مقابل بندر لنغه وعسلوية

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    ٢٧ مايو ٢٠٢٢

    https://twitter.com/jadehiran/status...14920100450304

  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2020
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.39
    المشاركات
    331
    رد قوي من إيران على البلطجة اليونانية بسرقة النفط الإيراني وتحويله الى أمريكا

    عليها الآن أن تدفع ثمن النفط المسروق بالاضافة إلى ثمن الاضرار التي حصلت

  3. Top | #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.46
    المشاركات
    1,569
    اليونان غاضبه من توقيف سفنها

    كما يقول المثل الشعبي

    زعل بو جعل


    بو جعل : نوع من الخنافس نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. Top | #4

    تاريخ التسجيل
    Jun 2019
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.53
    المشاركات
    589
    وكالة "تسنيم" الإيرانية: هناك 17 سفينة يونانية في مياه الخليج وقد يتم احتجازها

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    تاريخ النشر:27.05.2022

    قالت وكالة "تسنيم" الإيرانية، مساء الجمعة، نقلا عن مصادر، إنه ما تزال هناك 17 سفينة يونانية في مياه الخليج وقد يتم احتجازها من قبل الحرس الثوري في حال تواصلت خطوات اليونان الخبيثة.

    وأفادت المصادر بأنه على اليونان التعويض عن خطوتها الخاطئة في احتجاز ناقلة النفط الإيرانية.

    وذكرت أنه تم احتجاز الناقلتين اليونانيتين بعملية منسقة من قبل الناحية الرابعة والخامسة لبحرية الحرس الثوري في مياه الخليج.

    وفي وقت سابق، ذكر مراسل rt في طهران أن إيران احتجزت ناقلتي نفط تحملان علم اليونان.

    وأوضح المراسل أن القوات البحرية التابعة للحرس الثوري الإيراني احتجزت اليوم ناقلتين يونانيتين بسبب انتهاكات ارتكبتها في مياه الخليج.

    وذكرت وسائل إعلام أن العملية تمت بعد أن سلمت اليونان ناقلة النفط الإيرانية التي تم الاستيلاء عليها بالقرب من اليونان إلى الولايات المتحدة.

    واتهمت وزارة الخارجية اليونانية، يوم الجمعة، إيران بممارسة "القرصنة" بعدما أعلنت طهران احتجازها ناقلتي نفط يونانيتين في مياه الخليج.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    المصدر: وكالة "تسنيم" الإيرانية


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الاتصال بنا
يمكن الاتصال بنا عن طريق الوسائل المكتوبة بالاسفل
Email : email
SMS : 0000000
منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان