أخر عشر مواضيع
عاجل .. رسالة تحذير من كوريا الشمالية إلى واشنطن (اخر مشاركة : بسطرمه - عددالردود : 2 - عددالزوار : 8 )           »          وزارة «الأشغال» تُسفلت فقط 1 كيلومتر مربع كل أسبوع! (اخر مشاركة : طائر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          حل مجلس أمناء « مدينة الحرير» في خطوة مفاجئة تعكس الخوف من الاعتراضات ضد المشروع من التجار وحلفائهم (اخر مشاركة : الغول سعيد - عددالردود : 2 - عددالزوار : 16 )           »          صحفي إسرائيلي: من كان يصدق.. مناورات لسلاح الجو الإسرائيلي والإماراتي باليونان ؟ (اخر مشاركة : صحن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الخارجية الاماراتية: خلاف سلمان وولي عهده صحيح (اخر مشاركة : جابر صالح - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          العلماء يحددون الأطعمة التي تسبب سرطان القولون (اخر مشاركة : السماء الزرقاء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          فيديو .. المغرد الصهيوني إيدي كوهين يقول لو لم أكن من بني إسرائيل لتمنيت أن اكون من قبيله مطير (اخر مشاركة : بركان - عددالردود : 2 - عددالزوار : 14 )           »          كلمة للسيد حسن نصر الله الاثنين المقبل (اخر مشاركة : yasmeen - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          رئيس بيرو السابق ينتحر... بسبب شبهات فساد! (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          ماذا توقّع ميشال حايك عن كنيسة نوتردام؟ (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > منتدى الكويت والسياسة المحلية
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2016   #1
خير النساء
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 121
قولوا للحكومه إنها تستنزف الكويت في حروب عبثيه

قولوا للحكومه إنها تستنزف الكويت في حروب عبثيه


هل هناك من يعلق الجرس ويقول للحكومه انها تستنزف الكويت في حروب عبثيه ؟

التزموا الحياد الايجابي في السياسة الخارجية اذا لم تكونوا قادرين على التخلص من ضغوط الجارة الجنوبيه

فمنذ سنوات تحالفت الحكومة الكويتية مع صدام في حربه مع ايران ودفعت المليارات من ثروة الكويت لصالح صدام ، وكذلك من امن الكويت واستقلاله ...ثم نعرف جميعا بقية الحكاية

الان القصة تتكرر مع السعوديه ، فلدينا اصرار حكومي بالوقوف مع السعوديه في حروبها المعلنه مع كافة الجيران ، فهل تتوقعون ان تكون النهاية مختلفه ؟

ثم عن أي استقلال يتحدثون حتى يحتفلوا به ؟

استقلال الارض المنهوبة من السعوديه ، ام استقلال القرار السياسي التابع للسعوديه ؟

الافضل للكويت الانضمام الى الاتحاد الامريكي والتحول الى ولاية من الولايات المتحدة الامريكية

فعلى الاقل سوف يحمينا هذا الامر من الانسياق خلف السعوديه وحروبها العبثية

ويجعلنا دولة عظمي في منطقة الخليج المضطربه
خير النساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2016   #2
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,695
زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2016   #3
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,695




زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2016   #4
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,695
زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2016   #5
رستم باشا
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 897
حكومات ظالمه والناس ابتلشت فيهم

الله المستعان
رستم باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2016   #6
فيثاغورس
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,637
لا تكرروا اخطاء الماضي

المثل يقول

لن تسلم الجره مرتين
__________________
فيثاغورس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2016   #7
كاكاو
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,182
منو يحاسب الحكومه ؟

هل هي فوق المحاسبه وهي التي ادخلت الكويت الى جحيم الحروب ؟؟
كاكاو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2016   #8
الناصع الحسب
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,369
الأمم المتحدة تقول ان القصف السعودي في اليمن قد تكون جرائم ضد الإنسانية


يناير ٢٨, ٢٠١٦

المصدر : رويترز+ ابنا


قال مراقبون للعقوبات تابعون للأمم المتحدة في تقرير سنوي إلى مجلس الأمن إن العدوان العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن استهدف مدنيين بضربات جوية وإن بعض الهجمات تكون جرائم ضد الإنسانية.

ابنا: قال مراقبون للعقوبات تابعون للأمم المتحدة في تقرير سنوي إلى مجلس الأمن إن العدوان العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن استهدف مدنيين بضربات جوية وإن بعض الهجمات تكون جرائم ضد الإنسانية.

وأثار تقرير لجنة الأمم المتحدة التي تراقب العدوان العسكري في اليمن لصالح مجلس الأمن دعوات من جماعات مدافعة عن حقوق الانسان إلى الولايات المتحدة وبريطانيا لوقف بيع أسلحة يمكن استخدامها في مثل تلك الهجمات إلى السعودية.

ووثقت لجنة الخبراء 119 طلعة جوية للعدوان السعودي العسكري "تتصل بانتهاكات للقانون الإنساني الدولي" وقالت إن "كثيرا من الهجمات شمل ضربات جوية متعددة على أهداف مدنية عديدة".

وقالوا إنه في حالات معينة حدثت انتهاكات العدوان السعودي "بطريقة واسعة النطاق ومنهجية" وبالتالي قد تعتبر جرائم ضد الإنسانية.

وأوصى الخبراء مجلس الأمن الدولي بدراسة إنشاء لجنة للتحقيق في الانتهاكات للقانون الدولي.

وقال فيليب بولوبيون من منظمة هيومان رايتس ووتش المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان "ينبغي لحكومتي الولايات المتحدة وبريطانيا أن توقفا على الفور نقل أي أسلحة للتحالف الذي تقوده السعودية قد تستخدم في مثل تلك الانتهاكات.. كما ينبغي لهما أن تدعما تحقيقا دوليا في الانتهاكات من جانب كل الأطراف."

وبدأت السعودية عدوانها العسكري في مارس آذار الماضي بذريعة إعادة عبد ربه منصور هادي الرئيس غير القانوني الى السلطة، والذي فر الى الرياض .

ومنذ شن السعودية عدوانها العسكري الغاشم استشهد في الحرب الظالمة ستة آلاف شخص غالبيتهم من المدنيين.

وقال رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون للبرلمان أمس الأربعاء إنه سيدرس تقرير الأمم المتحدة لكنه قال إن بريطانيا "تطبق قواعد شديدة الصرامة في تصدير الأسلحة لأي دولة في العالم تقريبا" وفق زعمه.

ورفض المتحدث باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر التعليق على ما ورد في تقرير الأمم المتحدة لأنه لم يصدر بصورة رسمية حتى الآن لكنه قال إن الولايات المتحدة قلقة أيضا من المزاعم الخطيرة بشأن حدوث انتهاكات.

ولا تزال الولايات المتحدة والسعودية تبحثان إتمام صفقة ذخائر دقيقة التوجيه بقيمة 1.29 مليار دولار تم الموافقة عليها في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وشن طيران العدوان السعودي مساء أمس الأربعاء 27 /يناير/2016 عدد من الغارات على مديرية مسور بمحافظة عمران، ملحقا أضرار بالغة في المباني العامة والممتلكات الخاصة وسط أنباء عن وقوع ضحايا في صفوف المدنيين من أهالي المديرية.

وحسب مصادر محلية :إن طيران العدوان شن ثلاث غارات مستهدفا المجمع الحكومي وبيت الشباب ومنازل للمواطنين في المديرية مخلفا دمار هائل في المباني والمنازل المجاورة .

لافتا الى سقوط ضحايا من المدنيين وان فرق الإنقاذ هرعت الى أحد المنازل الشعبية وسط المديرية والتي طالها القصف لإنقاذ المصابين وانتشال الشهداء من تحت الأنقاض، ولم تؤكد المصادر أية معلومة حول عدد الضحايا جراء الغدوان الهمجي الغاشم..

واستنكر المصدر إستمرار العدوان مُمعنا في استهداف المدنيين والبنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت دولي مريب .
الناصع الحسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016   #9
على
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 1,869
وما ربك بغافل عما يعمل الظالمون
انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار
على غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2016   #10
ديك الجن
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,960
ثروات هائلة ذهبت في مثل هذه التحالفات العقيمة ، والشعب الكويتي يدفع الان من رفاهيته تحت بند التقشف والترشيد ، بينما امواله تذهب في محرقة تضر الاخرين بل وتدمرهم وتقتلهم
ديك الجن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2016   #11
مقاتل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 2,417
ارى عذاب الله يحوم حول الكويت

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
__________________
مقاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2016   #12
على
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 1,869
الحكومه تستند على الطائفيه في الكويت لتنفيذ سياساتها الخارجيه
بدناءه منقطعة النظير
فلتسقط الحكومه
على غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2018   #13
2005ليلى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,918
وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون
2005ليلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2018   #14
الراي السديد
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,168
الراي السديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-18-2018   #15
عبد الهادي 22
Guest
 
المشاركات: n/a
رد: قولوا للحكومه إنها تستنزف الكويت في حروب عبثيه

. من يقول لها ؟؟

لن يحصل شئ طالما الناس عايشه مرتاحة و تقبض معاشات شهرية
  رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار