أخر عشر مواضيع
السلطة الكويتية الفاسدة التي هي أقذر من حزب البعث شغلت اجهزة رصد وتسجيل مكالمات الواتساب (اخر مشاركة : فاطمي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          أردوغان يهدد أمريكا بالاعتراف بالإبادة الجماعية للهنود الحمر ردا على قرار مجلس الشيوخ (اخر مشاركة : yasmeen - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الكابتن المسجون بسبب تغريدة أحمد عاشور يعلن عن إضراب مفتوح عن الطعام حتى الوفاة أو إطلاق سراحه !! (اخر مشاركة : الباب العالي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 33 )           »          النائب المويزري يطلب إحالة الوزيره جنان إلى محكمة الوزراء لأنها كذابه (اخر مشاركة : الباب العالي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          12 عسكرياً في «هاوية التعاطي» شهرياً ..وضبط حشيش وخمور مع ضابط في إدارة أمنية حساسة (اخر مشاركة : النسر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          مزدوج كويتي يعمل سفيرا للسعودية في أوكرانيا وطلع له بيت في الكويت في توزيعات الإسكان (اخر مشاركة : بسطرمه - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          محمد علي الحوثي يهدد السعودية بالشلل في حال استمر العدوان (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الزنجبيل.. سلاحك القوي ضد السرطان ولتخفيف الوزن (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          عبدالله بوشهري يثير الجدل بفيديو عن الاطباء.. ودكتور يرد: هناك اشياء لا تشترى بالمال ولا تقدر بثمن (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          لا إصابات في حادث بمجمع القطاع النفطي بالكويت (اخر مشاركة : كوثر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > منتدى الكويت والسياسة المحلية
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ 3 أسابيع   #1
كوثر
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,328
التواجد في ساحة الإرادة غدا 20 /11 لا تتراجعوا





صورتان من الارشيف لتجمعات سابقة

هناك محاولات لاثناء الشعب الكويتي من التواجد في ساحة الإراده يوم الاربعاء 20/11 /2019
إجعلوها فرصة للتنديد بالفساد ، والمطالبة بإسقاط القروض
هناك من يحاول الالتفاف على مطالب الشعب الكويتي وحماسته
لن يستغل أحد هذا التواجد لامور أخرى
مطالب الشعب الكويتي إسقاط الفساد والمفسدين
والإستفادة من خيرات بلاده
عدم تواجدكم سوف يضركم كثيرا
إنتبهوا !
كوثر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #2
بو عجاج
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 801
كلنا سنتواجد في ساحة الإراده

تواجد الشعب أحد مظاهر القوة التي تخشاها قوى الفساد

بو عجاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #3
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,202
على الحكومة أن تستمع لشعبها

الشعب لديه مطالب

وتجاهل مطالبه ليس امرا جيدا

وقد يكون له تداعيات أمنية كبيره
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #4
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,864
مافي مندسين في ساحة الإراده

المندسين في الحكومه يبوقون المال العام

إكشفوهم واجعلوا الاخبار علنية وليست سريه
زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #5
صاحب اللواء
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 1,341
حال الشعب الكويتي كما يقول المثل

كالعيس في البيداء يقتلها الظما .. والماء فوق ظهورها محمول
صاحب اللواء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #6
صحن
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,933


المحامي هاني حسين 🇰🇼
‏@HanihussainL

وفقا للدستور والقانون كل الساحات العامة في الكويت مباح لنا فيها ... الاعتصامات والتجمعات
صحن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #7
المصباح
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2019
المشاركات: 54
يطالبون الدول الاخرى بالاستماع لشعوبهم

في الوقت الذي مل شعبهم من المطالبة بإسقاط القروض

ولا من مستمع
المصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 3 أسابيع   #8
قمبيز
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,979
لا تصدقوا أية تصريحات رسمية من المسؤولين

يعاملونكم مثل العدم

ويستخفون بوجودكم ومطالبكم

وهم يقبضون عشرات الملايين رواتب شهريه

أين سيشعرون بكم ؟
قمبيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:08 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار