أخر عشر مواضيع
أرقام كارثية.. 7500 طفل حصيلة ضحايا العدوان على اليمن والذي تشارك الكويت فيه بالسلاح والرجال (اخر مشاركة : فاطمي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2 )           »          كما هي العادة في الحوادث الإرهابية .. طالب سعودي يدرس الطيران يقتل زملائه الامريكان ..وترامب يسامحه (اخر مشاركة : jameela - عددالردود : 7 - عددالزوار : 24 )           »          أنصار الله : قواتنا المسلحة إستكملت كل جوانب البناء التي تؤهلها لشن هجوم إستراتيجي على الامارات (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 1 - عددالزوار : 5 )           »          لماذا لا يتم إخلاء الولايات المتحده من السلاح النووي وأسلحة الدمار الشامل ؟ (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 1 - عددالزوار : 4 )           »          مطلوب تشكيل حكومة انقاذية بأقرب وقت ... فالاوضاع لا تحتمل التأجيل والتسويف (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 8 - عددالزوار : 48 )           »          مصر تعلق على واقعة الاعتداء على أحد مواطنيها في الكويت (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          قبل 249 سنة تم بناء سور الكويت من قبل عمال إيرانيين عام 1770 لحمايتها من قوم يأجوج ومأجوج السعوديين (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 10 - عددالزوار : 34 )           »          إختفاء المخابز الايرانية في الاحياء الكويتية ساهم في إنتشار السرطان بين الكويتيين والمقيمين (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 13 - عددالزوار : 337 )           »          موجة إلحاد تجتاح السعودية على تويتر.. هل تصدقون ؟؟ (اخر مشاركة : طائر - عددالردود : 6 - عددالزوار : 190 )           »          سمير الخطيب يعتذر بعد لقائه الحريري عن قبوله تكليف تأليف الحكومة (اخر مشاركة : بسطرمه - عددالردود : 1 - عددالزوار : 2 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتدى الاجتماعي > المنتدى الإجتماعى
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2003   #16
بهبهاني
Guest
 
المشاركات: n/a


اقول اذا دشيت باسم ثاني مرة ثانية استخدم كلمة غير خخخخخخ للضحك

ok زايع العافية

المهم الرد على كلامك ينحصر في احد الخيارات التالية :

1 ) اوه موضوع طويل و مالي خلق اقراه اذا فضيت راح اعقب
2)
3)جواب السفيه تركه
4) انزلني الدهر حتى قيل .......

طبعا الخيارات السابقة هي حكم مقتبسة من الحكيم السوري رضوان الشامي اذا شاف موضوع مو عاجبه

























اوه نسيت خيار خامس
5) يالجعبوه انت مو كفو ارد عليك
  رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #17
احقاقي خرافي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 144
اعصار ما ادري جنوبي ما ادري شنو سوريا حي الامين الشاغور سوق الحميدية حارة اليهود وباب توماوالجامع الاموي....

اسكت واحتارم نفسك ولا تجيب طاري حزب الدعوة على لسانك القذر لا ينقص والله بينقص...

فهمت يا طبل الحبوش
__________________
عاد منار والعود أحمد
احقاقي خرافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #18
الإعصار
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 21
بهبهاني الجعبوه

انت صج ناوي تغثنا في دعوة العشا اب لندن ؟؟

ثم انا ابي اعرف شغله وحده من الخمه الي قاعدين يطبلون وراك الي نصهم انت نفسك ..
الجنوب ترمز حق شنو ؟!!
وأرض عامله ترمز حق شنو ؟!!

ترى حتى الي يدرسون اب صفوف مسائيه يعرفون الجواب
الإعصار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #19
احقاقي خرافي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 144
انت بريء من الجنوب وارض عاملة يا حارة اليهود انت، اذا ما تدلها بسوريا ادليك اياها عدل يم مطعم الطيارة بدمشق .....

شو عرفتا لو لهلا ....فيني آخذك ع هونيك شي يوم افرجيك على بيت جدو وتيتة
__________________
عاد منار والعود أحمد
احقاقي خرافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #20
شبير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 277
الحاج بهبهانى ، أنا أعرف واحد فى حى اليهود فى سوريا اسمه الجنوبى الأخوت ، آل شو آل جنوبى آل .
شبير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #21
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 3,101
الجنوبى من جنوب سوريا وهذه المنطقة كانت فى القديم تسمى ارض عامله .
موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #22
احقاقي خرافي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 144
ليس العيب في ان يكون احد من سوريا وغيرها من سائر البلدان فنحن نحترمهم..لكن العيب في الجنوبي حيث كان يدعي انه كويتي ويتصرف على انه كويتي
__________________
عاد منار والعود أحمد
احقاقي خرافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #23
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,201
الشخص الذى لا يعتز بنفسه وينكر جنسيته هو شخص فاشل ولا شخصية له ، والأفضل ان يراجع دكتور نفسانى ، ويمكن لإستشارى الأعصاب ان يعطيه وصفة علشان يتشافى .
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #24
الإعصار
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 21
اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية احقاقي خرافي
ولا تجيب طاري حزب الدعوة
الإعصار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #25
الإعصار
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 21
اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية احقاقي خرافي
حيث كان يدعي انه كويتي
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!
الإعصار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #26
الإعصار
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 21
اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية موالى
الجنوبى من جنوب سوريا وهذه المنطقة كانت فى القديم تسمى ارض عامله .


الإعصار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #27
قاهر عدنان
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 126


صورة الجنوبي بعد التعديل
الصور المرفقة
 
قاهر عدنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #28
قاهر عدنان
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 126
شنقول عن واحد باع اصله و تبرى منه صدقوني هناك سوريين شرفاء و هم افضل من بعض الكويتيين و لكن في النفس الوقت هناك ناس لا يسوون فلسا و ايضا هذا لا يستحق ان يكون سوري لانه انكر اصله و المثل يقول ناكر اصله و ولد الحرام اعيال عم
قاهر عدنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-13-2003   #29
قاهر عدنان
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2003
المشاركات: 126
صح كلامك يالموالي الجنوب ترمز لجنوب سوريا و ارض عاملة هي جزء من جنوب سوريا و سميت بذلك لان معظم اهلها كانوا يشتغلون عمالا للاقطاعيين و ملاكين الاراضي في العهد العثماني اما العامليين من لبنان فقد سموا نسبة لجبل عامل و الفرق كبير بين الاثنين بس تدري اكو ناس يتلصقون و ينكرون اصلهم
قاهر عدنان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-23-2003   #30
الإعصار
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2003
المشاركات: 21
يرجى اغلاق هذا الموضوع ..
وانشالله تكون هذه مشاركتي الاخيره حتى اشعار اخر ْXXXXX ..

بهبهاني ساكتفي بالرسائل الخاصة
الإعصار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرقبة والابراهيم نائبي مدير البورصة : صعفق الركيبي مريض نفسيا ويجب ان يدخل السجن موالى منتدى الكويت والسياسة المحلية 4 05-04-2009 01:17 AM
إستخدام نساء مريضات نفسيا بتفجيرات العراق المراسل منتدى العراق الحديث 1 02-03-2008 12:56 PM
جدل فقهي حول وضع المريض المتوفى دماغيا على منتدى الخطباء والعلماء 0 12-12-2006 12:05 AM
عناية الأم بالطفل المريض بالسكري yasmeen المنتدى الصحى 0 09-01-2005 10:55 AM
إقرأوا.. وعوا.. قصة هذا الدولار المريض..؟ المهدى منتدى الشعر والقصص والحكايا 3 12-17-2004 12:46 AM


الساعة الآن 09:46 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار