أخر عشر مواضيع
إلى متى سيستمر ظلم المسلمين في نيجيريا؟ (اخر مشاركة : مجاهدون - عددالردود : 9 - عددالزوار : 10 )           »          الحسين لايزال يمنع الأمويين من اختطاف الإسلام (اخر مشاركة : الناصع الحسب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          شركات معرفية إيرانية تقوم بإنتاج 300 منتج خاضع للعقوبات الأميركية الجائرة (اخر مشاركة : الناصع الحسب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          ترامب : المنصب أفقدني جميع أصدقائي (اخر مشاركة : الباب العالي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 5 )           »          مسيرات الزحف إلى الحسين ( ع ) لزيارة الأربعين بدأت من الكويت ... فيديو (اخر مشاركة : الخط السريع - عددالردود : 3 - عددالزوار : 10 )           »          أمريكا تعلن حظر "تيك توك" و"وي تشات" (اخر مشاركة : الخط السريع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          كتاب جديد عن دور شيعة الكويت بالحفاظ على وجود الكويت .. والانجليز يعرضون حكم الكويت على الشيخ خزعل (اخر مشاركة : النسر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          التباعد الإجتماعي ... بين مرزوق الغانم وبين الحلبوسي ... صوره (اخر مشاركة : عباس الابيض - عددالردود : 0 - عددالزوار : 6 )           »          مسلم البراك يستقبل هدية ... كتاب ألفه إرهابي كويتي عن تجربته في غوانتنامو (اخر مشاركة : أبو ربيع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          فضيحة في وزارة الخارجية الامريكية ... زوجة بومبيو استخدمت موظفي الخارجية للأغراض الخاصة (اخر مشاركة : أبو ربيع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > منتدى الكويت والسياسة المحلية
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-14-2020   #1
جابر صالح
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,049
صقر الحشاش يصف القرار الصادر بحبسه 3 سنوات .. بأنه صادر من قاضي غبي

صقر الحشاش
@en3kasBLog

قاضي غبي



FAHAD Q8
@alymq8

الجنايات تقضي بحبس المغرد صقر الحشاش 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وإعدام التغريدات عن تهمة العيب بالذات الأميرية /الراي


https://twitter.com/en3kasBLog/statu...43223753347073
جابر صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-14-2020   #2
النسر
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 417
المناضل د. عبدالحميد دشتي سنة ٢٠١٥:

قانون مكافحة الجرائم الإلكترونية يحمي حرية الرأي والتعبير.

يقول المثل: من حفر حفرة لأخيه نام مبجر

@adashtimp

⁧#ريم_الشمري⁩
⁧#إراده_احتجاج⁩


https://twitter.com/i/status/1284390730144911361
النسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار