أخر عشر مواضيع
جهة مخابراتية وزعت فيديو إباحي أشغلت الناس فيه والهدف إلهائهم (اخر مشاركة : سيف مجرب - عددالردود : 4 - عددالزوار : 5 )           »          الإمارات سنداً لإسرائيل في محاربة «bds»: تسويق نبيذ المستوطنات! (اخر مشاركة : سيف مجرب - عددالردود : 1 - عددالزوار : 3 )           »          إنستغرام يحظر خامنئي بسبب "رسالة" (اخر مشاركة : كشمش افندي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          بأكثر من 20 طناً… العراق يصدر فاكهة مميزة الى دولة اوروبية (اخر مشاركة : كشمش افندي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          العثور على مقبرة جماعية تضم 5 آلاف شخص في رواندا ... أخرجوهم من الكنيسة وأعدموهم بأمر الحاكم (اخر مشاركة : الباب العالي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 6 )           »          العهد الجديد يصدر بيانا يؤيد فيه العدوان على الشعب اليمني ويصور السعوديه بأنها مجني عليها (اخر مشاركة : الباب العالي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 11 )           »          من مطرب الروك للواعظ الديني.. رحلة سيدة أميركية مع 10 أزواج (اخر مشاركة : صحن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الكلباني يثير جدلا بنشر حديث في البخاري عن المطعم.. ومغرد: مات قبل أن يسلم (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          بالصور.. محكمة واشنطن تستدعي محمد بن سلمان في قضية سعد الجبري عبر "واتساب" (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          تفاصيل وأسعار باقات خدمات آبل الجديدة (اخر مشاركة : صاحب اللواء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > منتدى الكويت والسياسة المحلية
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-24-2020   #1
افلاطون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2013
المشاركات: 403
إلى المغردين الطائفيين..قبل الحديث عن خلية العبدلي تذكروا إنه تم الافراج عن الدواعش القتلة بالمناصحة

المناصحة إجراء مضحك للإفراج عن من ذبح وقتل الناس وسفك دمائهم واغتصب نسائهم ... والحديث بمثل هذه القسوة من المغردين عن خلية العبدلي يكشف طائفيتهم بالرغم من تظاهرهم بالوطنية





حمد الجاسر
@boibraheem

ليست الخطورة في ان يجاهر شخص بالتعاطف مع مجرمي #خلية_العبدلي فحسب
-
الخطورة الاكبر في ان تجد هذه الوقاحة قبولا بين قطاع من "الناخبين" الذين يستهدفهم هذا الخطاب
-
ما موقف هؤلاء لو كشرت ايران انيابها واستهدفت الكويت بعدوان سافر ؟

واين سيكون ولاؤهم ؟


https://twitter.com/boibraheem/statu...08166891245571
افلاطون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2020   #2
الناصع الحسب
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,520
هذا صلاح العلاج .. بحاجة إلى علاج من طائفيتة ولسانه القذر

تحدث ياهذا بمثل هذه البذاءة عن إخوتك الدواعش حتى نصدق إنك حريص على الكويت ياحمار


فيديو صلاح العلاج الفلوجي

https://twitter.com/i/status/1309174344543875080
الناصع الحسب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2020   #3
طائر
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 2,146
إذا سلمنا بأن خلية العبدلي سيئة وأرادت أن تفجر في الكويت ولا يجوز مقارنتها بالمعارضة في تركيا ، فأود ان أذكر الذين يتناسون هذا الأمر بأن المعارضة الكويتية الهاربة تبنت دعم الارهاب في سوريا ، ولا ننسى فيصل مسلم ، وليد طبطبائي ، جمعان حربش ، محمد الوشيحي في قناة عالم اليوم ، مبارك وعلان ، هايف المطيري ، وحتى مسلم البراك ، نظموا حملات جمع السلاح والمال وتجنيد الارهابيين للقتال في سوريا والعراق
أنتم حتى ماء زمزم ما يطهركم
لا بارك الله فيكم وفي معارضتكم الداعشية المزيفة
مجموعة من القتلة وسفاكي الدماء
وتعيبون على خلية العبدلي التي خزنت أسلحة قديمة من ايام الغزو بطلب من عذبي فهد الاحمد الصباح للدفاع عن الكويت ولم تقتل أحدا ولم تسفك دما




د. احمد الذايدي
@DrAlthaidi

مساواة ابطال #قضية_المجلس - الذين دفعوا حرياتهم ثمنا لتنظيف الكويت من الفساد - مع الخونة في #خلية_العبدلي الذين تآمروا على أمن الكويت، وقاحة سياسية و مغازلة طائفية رخيصة، فضلا عن كونها مشاركة وجدانية في تلك الجريمة. فهمت كيف ؟


https://twitter.com/DrAlthaidi/statu...00672945041415
طائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2020   #4
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,240
عبدالحميد دشتي قاعد يساعد هالتكفيريين الدواعش ضد خلية العبدلي بس علشان يرضون عنه

بوطلال إذا كان هؤلاء حلفائك وتريد تغيير الوضع في الكويت عبرهم

فهنيئا لك بهم

وهنيئا لهم بك

لكن هذا يكشف سوء مسارك ونواياك

وما سيكون عليه وضعك في المستقبل
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2020   #5
بو عجاج
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 975
بو عجاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2020   #6
بو عجاج
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 975

المحامي اسامة مناور كان محامي خلية أسود الجزيرة التي قتلت رجال الأمن في الكويت سنة 2005 ، وكان جزءا من تنظيمها المسلح الذي يجمع المعلومات عن ضباط أمن الدولة ليتم قتلهم لاحقا ، وما خفي أعظم

يتكلم في الفيديو عن خلية العبدلي ويحذر منها

يبدو إنه يراهن على ضعف ذاكرة الناس


https://twitter.com/i/status/1309274348843343873
بو عجاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2020   #7
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 2,113
هذه المتسامحة وتكتب جذي ... إذا كانت مو متسامحة لا سمح الله ... شنو كانت تكتب ؟
لذا حفاظا على التسامح في المجتمع الكويتي نطالب بترحيلها إلى حفر الباطن ثم إلى جبال صعده في اليمن




المتسامحة،،هيلاء بنت محمد
@TOLERANTQ8ya

كلشي اتقبله الا العفو عن خلية العبدلي والمصالحة الوطنيه لهم،،،
.
نطالب باسقاط جنسيتهم وترحيلهم الى الدولة التي تآمروا معها ضد الكويت،،،،

الكويت ماتبيهم وتتبرى منهم

لانهم خونه وسفله خانوا ارضهم ووطنهم وشعبهم هؤلاء

مو كفو نقول عنهم كويتين،،،!!!



https://twitter.com/TOLERANTQ8ya/sta...50114956021761
زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2020   #8
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 2,113
عبدالحميد دشتي وحلفائك المزعومين ، هم الدولة العميقة والسافلة !

وكما يقول المثل

لو جان هاي رجالج .. روحي موتي اشوالج





النائب السابق د. عبدالحميد عباس دشتي
@adashtimp

فلايشغلوكم في التناحر !

فالمطالب اشمل من عفو عام او عودة مهجرين او خلية العبدلي!

انقاذ الكويت وتخليصها من السفله النهابه المرياع وخرفانه ومعازيبه كرادلة الدوله العميقه
زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2020   #9
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 2,113
مغرد يريدها صدقة جارية عن والديه
بالتأكيد سوف نترحم علي والديك خصوصا إنهما أجادا تربيتك
وتغريدتك أفضل مثال على ذلك




صدقــة جاريــة عــن والدينــي
@NaourAl
حسبنا الله ونعم الوكيل
خلية العبدلي هي خلية إرهابية لحزب الله في الكويت
حظت بدعم لحزب الله اللبناني
وقامت بتخزين وحيازة السلاح
في مزرعة بمنطقة العبدلي بكميات كبيرة وتمكنت الأجهزة الأمنية الكويتية حفظها الله من القبض عليها
في تاريخ 13 أغسطس 2015.


https://twitter.com/NaourAl/status/1309336451356688388
زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-25-2020   #10
صحن
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 2,238
النائب السابق د. عبدالحميد عباس دشتي
@adashtimp

ونصيحتي،بأن لانعطي البعض مبررا لتفريقنا،باثارة امرخلية العبدلي التي تعرضت لظلم اجتماعي وظلم قضائي،وهم شباب وطني مخلص للكويت وان اختلفتم مع نهجهم السياسي،لكن هم وطنيون ولا يستحقون هذه القسوة المجتمعيه وإن كان منهم من خالف قانون جمع السلاح واغلبهم ابرياءلكنهم ليسوا خونه ولا جواسيس!




https://twitter.com/adashtimp/status...54269741588480
صحن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #11
مبارك حسين
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 968
Hamza H Haji
@hamza_h_haji

قضية إقتحام المجلس الخونة

وصفها الامير بالأربعاء الأسود

زعزعة نظام الحكم

ضرب رجال الداخلية

خطاب لن نسمح لك يراد منه اسقاط الحكم

التخابر مع الاخوان

ويأتي سفيه ويطالب بالعفو عنهم

أو المقارنه بينهم وبين #خلية_العبدلي

الذين فقط جمعو السلاح لحمايتنا من

أمثال هؤلاء الخونة #وثيقة_الكويت

٢٥ سبتمبر ٢٠٢٠


https://twitter.com/hamza_h_haji/sta...71532167692289
مبارك حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #12
مبارك حسين
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 968
Hamza H Haji
@hamza_h_haji

واعرف الكثير من اخواني السنه

غير راضين تماماً بما فعله ربع

اقتحام المجلس ويصفونهم بالخونة

وأنهم اجندة تخابربة موجه من

حركة الاخوان الاسلاميه وتم

غسل ادمغتهم من قبل مخابراتهم
مبارك حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #13
مبارك حسين
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 968
المغرد الصهيوني إيدي كوهين يقف في صف المزايدين ، ويطالب بعدم العفو عن خلية العبدلي


مبارك حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ 4 أسابيع   #14
سمير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,316
حراككم طائفي

د. بشار البغلي

المبتلى مثلي بمتابعة الشأن العام الكويتي، لاحظ اشتعال وسائل التواصل الاجتماعي بمعركة العفو والمقارنات بين خلية العبدلي والحراك. فأصحاب الحراك وغيرهم الكثيرين يرون بأنه لا يمكن مقارنة مجرمين خونه خزنوا السلاح وذخيرة تكفي لإحداث انقلاب على الدولة بمجموعة وطنية اتخذت موقف سياسي معلن من الفساد، وبناء عليه اقتحمت أو دخلت المجلس من أجل إيصال رسالة لوقف هذا العبث. بالمقابل من يقفون بصف خلية العبدلي، يرون بأنها مجموعة خزنت السلاح من أجل حماية نفسها ولم تقم هذه المجموعة باستهداف شخص واحد، ولكن من اقتحم المجلس كان يهدف للانقلاب على الدستور واسقاط النظام وبالتالي جريمتهم أكبر قبحا.

ولكن هناك فرق بين المجموعتين حتى وان اعترض البعض أو لم يعجبهم كلامي. من يطالب بالعفو عن خلية العبدلي كذلك لا مانع عنده من العفو عن الحراك والمغردين وكافة أصحاب الرأي. ولكن من يطالبون بالعفو عن الحراك وقضية المجلس تحديدا ما زالوا يطالبون بعفو خاص ومفصل على جماعة تركيا! ضاربين بعرض الحائط كل أصحاب الرأي الذين لم يقوموا بأي عمل يقوض النظام الاجتماعي. الملفت للانتباه هو بأن من يدعون المعارضة والمطالبة بالحريات لا يفقهون أبسط أبجديات هذا المفهوم. فعن أي حريات تتكلمون وأنتم لا ترغبون إلا بالحرية التي تتناسب مع أهوائكم ومزاجكم؟ ان كانت المعارضة جادة بوضع هدف في مرمى السلطة بعد أن أشبعتها الأخيرة صفعات وركلات متتالية مستغلة موقف المعارضة الطائفي والمعيب، فعلى المعارضة ان تعيد حساباتها وعليها أن تخرج من قوقعتها الطائفية التكفيرية الرديئة والتي لطالما قامت السلطة باستثمار ذلك ضدها من أجل تعطيل أي مساعي للعفو.

تدعون بأن خلية العبدلي جريمتهم شنيعة وتعتبر خيانة عظمى ولا يمكن القبول بالعفو عنهم؟ ولكن كيف أفسر موقفكم برفض العفو عن المغردين وأصحاب الرأي؟ مثل هذه التناقضات والتخبطات في مواقفكم تكشف زيف ادعاءاتكم وتؤكد بأن موقفكم من الخلية لا بسبب جرمهم كما تروجون ولكن لأنها ليست محسوبة عليكم. وغالبا لو كانت تتبعكم لتحولت لمجموعة شريفة ووطنية ومرفوعة الرأس! حراككم الطائفي هو أكبر عائق امام أي مساعي للعفو، وتفكيركم المحدود بالإضافة إلى رؤيتكم القاصرة للأمور حولت منكم اضحوكة لكل شامت. اصحوا من غيبوبتكم وافهموا أن الوطن للجميع وليس مقتصرا عليكم فقط. هناك دول حدثت بداخلها مجازر وحروب أهلية ومع ذلك تعلموا الدرس وفهموا بأن لا خيار إلا بلم الشمل، فمتى يحين دوركم؟
__________________
عام الفناقر لبابا سنفور


سمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار