أخر عشر مواضيع
مصر تلغي الحجر الصحي للعائدين من الخارج (اخر مشاركة : لمياء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          إشاعات قوية بهروب رئيس الوزراء السابق وإبنه المتورطان بغسيل أموال الصندوق الماليزي بطائره أميريه (اخر مشاركة : بو عجاج - عددالردود : 3 - عددالزوار : 13 )           »          ما هي حركة "أنتيفا" التي يريد ترامب إدراجها على قائمة الإرهاب؟ (اخر مشاركة : فاتن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          طهران: حصلنا على نصف مستحقات الكهرباء المصدرة إلى العراق (اخر مشاركة : فاتن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          هل سيجبر الجيش الأمريكي الرئيس ترامب على الاستقاله ؟ (اخر مشاركة : رستم باشا - عددالردود : 21 - عددالزوار : 40 )           »          احتراق أفخم السيارات في معرض مرسيدس وسط الاحتجاجات... فيديو (اخر مشاركة : رستم باشا - عددالردود : 2 - عددالزوار : 14 )           »          حكم ترامب اصبح في حكم المنتهي بعد كل هذا التخبط في معالجة المظاهرات (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 7 - عددالزوار : 18 )           »          الحرس الثوري الإيراني يصدر بيانا في ذكرى رحيل الإمام الخميني ويوجه رسالة إلى أمريكا (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          ٢٠٠ عازف على الدفوف في حفل إعادة افتتاح مزار الشاعر حافظ الشيرازي في مدينة شيراز الإيرانية (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          الهند.. إعصار "نيسارغا" يجتاح بومباي (اخر مشاركة : كوثر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > منتدى الكويت والسياسة المحلية
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ أسبوع واحد   #1
بسطرمه
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,289
Talking الشيخ ناصر صباح الأحمد يدشن حسابه على تويتر ويهدد بملاحقة المغردين

كان يغرد سابقا تحت أسماء وهمية ويسرب وثائق ومستندات ، ومع تدشينه لحسابه الجديد أعلن عن تهديده للمغردين الذين ينتقدونه ، مما شكل خيبة أمل كبيره فيه لدى الكثيرين الذين رددوا إذا كان هذا أوله ينعاف تاليه


ناصر صباح الأحمد الصباح
@nsaalsabah

وكذلك أُجري حالياً مناقشة مع بعض المستشارين القانونيين بشأن التغريدات التي وجهتها السيدة فجر عثمان السعيد لي عبر حسابها في تويتر والتي تضمنت إتهامات تنال من سمعتي وكرامتي وبالأخص ما ذكر بشأن تشويه صورة دولة الكويت 5 يتبع


https://twitter.com/nsaalsabah/statu...91925306245120
بسطرمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #2
زاير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 2,025
مستشارينه مصريين ولا كويتيين ؟

وإذا كانوا مصريين هل سيكوتهم أم سيحتفظ بالمصريين ؟

وهل سياسة ملاحقة المغردين وإن كنا نختلف معهم ، ستكون بداية جيده لعهده الذي يبشر به الذباب الالكتروني التابع له ؟
زاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #3
عباس الابيض
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,936
__________________
عباس الابيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #4
فاطمي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 5,037
أعتقد هناك مبالغه كبيره في التفاؤل بالدور الذي سيلعبه

وكما تفضلتم

لا يقبل نقدا له أو تجريحا بشخصه وليس لديه سعة صدر لمن يعترض عليه

كيف سيكون مسؤولا أمام الشعب ؟

النتيجة معروفه سلفا

فاطمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #5
دشتى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 731








دشتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #6
مجاهدون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,771
هذا ينطبق عليه المثل

أول القصيدة كفر
__________________
قائد الحوثيين الحاج المجاهد عبدالملك الحوثي حفظه الله

مجاهدون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #7
الفتى الذهبي
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 2,068
قريت في تويتر عن ( معجزات ) الشيخ ناصر وعن عشرات الالوف من المتابعين لحسابه الجديد خلال ساعات معدوده ، وكما ارى إنهم وهميين وبوتات ومدفوعي الثمن لمغردين في مصر والسعودية

بوعبدالله الموضوع سهل وما يحتاج بوتات ومغردين وشكاوي

الحل قريب منك وخلال ساعه
__________________
رجائي انا .... كم عذبني طول الرجاء
الفتى الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #8
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,214
أنا مبتهددش
الصور المرفقة
 
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #9
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,214
أبيها ... أبيها
الصور المرفقة
 
هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم منذ أسبوع واحد   #10
البحر
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2017
المشاركات: 232


البحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار