أخر عشر مواضيع
النائب مهلهل المضف يطالب بإبعاد الشيوخ عن الحكومة لإنتشال الكويت من الفساد والتراجع (اخر مشاركة : فصيح - عددالردود : 3 - عددالزوار : 17 )           »          فَمَنِ اعتَدَىٰ عَلَيكُمۡ فَاعتَدُوا۟ عَلَیۡهِ بِمِثۡلِ مَا ٱعۡتَدَىٰ عَلَیۡكُمۡۚ ... بيان من اليمن (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          أنصار الله الحوثيون يعلنون الإمارات دويلةً غيرَ آمنةٍ ويحذرون الشركات الأجنبية والمواطنين بالابتعاد (اخر مشاركة : وليم - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          خادم الحرمين الشريفين السيد عبدالملك الحوثي ابو جبريل يؤدب الإمارات (اخر مشاركة : ريما - عددالردود : 5 - عددالزوار : 26 )           »          أمير الكويت يعلن تأييد الكويت لعدوان الإمارات على اليمن المستمر منذ 7 أعوام (اخر مشاركة : تيمور - عددالردود : 1 - عددالزوار : 10 )           »          العصير الأمثل لـ مرضى السكر (اخر مشاركة : تيمور - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الأزهر على خط النفاق والاسترزاق ويعلن إن الضحية اليمني الذي يدافع عن نفسه هو الجاني (اخر مشاركة : النسر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الخطوط الجوية الكويتية توقف رحلاتها إلى سريلانكا (اخر مشاركة : بو عجاج - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية للإعلان عن عملية عسكرية نوعية بالعمق الإماراتي خلال الساعات القادمة (اخر مشاركة : الحاجه - عددالردود : 14 - عددالزوار : 60 )           »          إطلاق سراح الطيار المظلوم أحمد جمال عاشور من سجنه بعد قضائه فترة محكوميته بسبب تغريدة (اخر مشاركة : غفوري - عددالردود : 2 - عددالزوار : 34 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > منتدى الكويت والسياسة المحلية
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-07-2021   #1
الراي السديد
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,509
الدويسان يتحدث عن فيلم الموسم ..الخلية الخيالية .. الجزء 2 .. والخارجية تفتخر باللجان التابعة لهم

فيصل الدويسان
@faldowaisan

فيلم الموسم الخلية الخيالية - Part II


الراي السديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2021   #2
الراي السديد
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 1,509
فيصل الدويسان
@faldowaisan

في كل مرة تكيل جهات خارجية اتهامات للجان العمل الخيري في #الكويت يهرع مسؤولون حكوميون للتصدي لنفي هذه التهم ويعمدون للفخر بالدور الإنساني لهذه اللجان إلا فيما يخص اللجنة الخيرية التابعة لمسجد الإمام الحسين عليه السلام.

تذكرت المثل القائل: مكروهة وجابت بنت.

#العمل_الخيري_شرف






فيصل الدويسان
@faldowaisan

٦ ديسمبر

في أعماقهم ليست لديهم حساسية تجاه دينك أو مذهبك شريطة أن تكون غير متدين وتهاجم بعض علمائك وبعض عقائدك وتهاجم پاكستان إذا كنت هنديا مسلما، وتهاجم ايران اذا كنت عربيا شيعيا، وتنتقد الحشد الشعبي إذا كنت عراقيا شيعيا، ليتم امتداحك وإسباغ وصف الوطنية عليك، المهم تكون أنت على كيفهم.


https://twitter.com/faldowaisan?ref_...Ctwgr%5Eauthor
الراي السديد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2021   #3
بسطرمه
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,531
شكثر دافعت الخارجية الكويتية عن جمعية إحياء التراث اللي وضعتها روسيا وامريكا ضمن الجمعيات اللي تدعم الإرهاب ؟

وزير الخارجية شلونك ؟
بسطرمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار