أخر عشر مواضيع
النائب احمد الفضل مطالبا بإلغاء المرحلتين الرابعة والخامسة ... الناس اختنقت (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 2 - عددالزوار : 12 )           »          شبهات في أسعار عقارات المناطق الراقية .. ارتفاعها رغم ضعف السيولة الاقتصادية يطرح علامات استفهام (اخر مشاركة : فيثاغورس - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          القاء القبض على مشاري بويابس بتهمة غسل الاموال وتفتيش شركته ... وإطلاق سراحه بكفالة (اخر مشاركة : الناصع الحسب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الكاتب احمد الصراف يهاجم البدو المزدوجين المتفاخرين بأنسابهم ويصفهم بالحرامية ايام الغزو (اخر مشاركة : صحن - عددالردود : 5 - عددالزوار : 1447 )           »          العلماء يكتشفون بحيرة في قاع المحيط تتسبب في موت من يسبح بها (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 1 - عددالزوار : 1082 )           »          ترامب الغبي يقع في خطأ تاريخي (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          عبداللطيف الدعيج : الشيوخ المشكلة وليس الحل (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          أسامه الخشرم : سيرفر ديوان الخدمة المدنية يدار من مصر (اخر مشاركة : الخط السريع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          علامات تظهر على الجسم قد تشير إلى نقص فيتامين b12 (اخر مشاركة : تركي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          إنهم يقتلون أمهاتهم ! ... د.نجم عبدالكريم (اخر مشاركة : تركي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2020   #1
الخط السريع
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 269
ترامب : 99% من حالات "كورونا" غير ضارة على الإطلاق




05-07-2020

اعتبر الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، أمس السبت، أنّ 99% من حالات فيروس "كورونا" المستجدّ (كوفيد-19) "غير ضارة على الإطلاق".

وأضاف ترامب: "لقد اختبرنا الآن ما يقرب من 40 مليون شخص. من خلال القيام بذلك، نعرض الحالات - 99% منها غير ضارة الإطلاق - نتائج لا يمكن لأي بلد آخر إظهارها لأنه لا يوجد بلد آخر لديه اختبارات لدينا. ليس من حيث الأعداد أو الجودة"، مرجعا تزايد الحالات بسبب زيادة الاختبارات للكشف عن المصابين.

وبحسب ما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن موقع "سي إن إن"، فإنّه لا يوجد أساس واقعي لما قاله الرئيس الأميركي.

هذا وأطلقت تقارير صحافية عالمية في وقت سابق، تحذيرات من أنّ الولايات المتحدة الأميركية على أعتاب وضع "مخيف" مع اقتراب الموجة الثانية لتفشي فيروس "كورونا" المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19".
الخط السريع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2020   #2
جابر صالح
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 1,031
مثل ما يقول المثل

مجنون يحجي

عاقل يسمع
جابر صالح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:28 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار