أخر عشر مواضيع
حامد السيف: الدولة تتحمَّل اللعبة القَبَلِيّة! (اخر مشاركة : الخبير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          أنصار الله تضمّ «إسرائيل» إلى قائمة الأهداف (اخر مشاركة : المصباح - عددالردود : 1 - عددالزوار : 5 )           »          الحريري يذرف دموع التماسيح ويصرح .. أعلّق عملي السياسي ولن نرشّح أي لائحة لتيّار المستقبل (اخر مشاركة : المصباح - عددالردود : 2 - عددالزوار : 11 )           »          عباس الشعبي ينتقد صديقه مسلم البراك بعنف ... فيديو (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 1 - عددالزوار : 6 )           »          وزير الخارجية الكويتي في ورطة ... سؤال من الميادين عن مذبحة اليمن .. والوزير يجاوب عن لبنان (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 1 - عددالزوار : 3 )           »          إقامة صلاة جماعية بإمامة الشيخ حسين المعتوق أمام السجن المركزي والإفراج عن ثلاثة من معتقلي اللجنة (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 5 - عددالزوار : 16 )           »          قضية تسريبات أمن الدولة: الضابطان المقضي ببراءتهما يشكوان 12 ضابطا إلى النيابة بتهم متعددة (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 1 - عددالزوار : 6 )           »          مغرد صهيوني تحول إلى ذباب الكتروني يدافع عن السعودية في وجه من ينتقدها ... فيديو (اخر مشاركة : كشمش افندي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الجيش اليمني وأنصار الله الحوثيون يطلقون عملية إعصار اليمن الثانية للرد على الإمارات والسعودية (اخر مشاركة : كونتا كونتي - عددالردود : 8 - عددالزوار : 25 )           »          طالبات مغربيات يتحدثن عن فضائح الابتزاز الجنسي في جامعات المملكة (اخر مشاركة : شكو ماكو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > المنتدى التقني > منتدى التصاميم والفوتوشوب
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-23-2021   #1
هاشم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 4,226
ماهي خصائص القرد .... تشابه بين الشيخ أمير القريشي وبين القرد ... صوره

وجدت هذا التشابه بين هذا النوع من القرود وبين الشيخ أمير القريشي جزاه الله خيرا ... ولم اجد تفسيرا إلا المثل القائل .. يخلق من الشبه أربعين
الصور المرفقة
 
__________________
اللهم إنتقم من علماء الجور



هاشم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2021   #2
أمير الدهاء
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,913
لم يترك أحدا لم يشتمه في هذه الدنيا

ياليت يحدد لنا من هم الناس الجيدون من وجهة نظره
أمير الدهاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:06 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار