آخـــر الــمــواضــيــع

تاكر كارلسون الولايات المتحدة ستلقى مصير الإمبراطورية الرومانية بقلم قبازرد :: السفير الياباني.. بعد دهين النجف..بانيا مو بامية.. أريد أن أجربها في السماوة بقلم مبارك حسين :: أحمد السعدون عراب التطبيع القادم بقلم مسافر :: صدور قرار بفقد الجنسية الكويتية من حاكم المطيري وآخرين من تنظيم الإخوان المسلمين بقلم راشد البناي :: لولوة الملا: محد له حق يحرمنا من حرية التعبير..ارجوكم اتركوا الكويت حره بعيدا عن الحساد اللي حوالينا بقلم راشد البناي :: المرشح في الدائرة الأولى عيسى موسى تعهدت أن أضحي بنفسي وبأوقاتي وبأفكاري التقدمية .. لخدمة الكويت بقلم كناري :: قيادي في انصار الله: خيارات تُدرس ومفاجآت قادمة لأجل المظلومين في غزة بقلم هايل :: الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة يُطلق مؤتمر البنيان المرصوص في مطعم الساحة بقلم هايل :: مرقد "السيد إسماعيل شيذر" شمال طهران بقلم هايل :: بالصور.. حفل العرس الجماعي لطلاب جامعة طهران بقلم هايل ::
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ماهي خصائص القرد .... تشابه بين الشيخ أمير القريشي وبين القرد ... صوره

  1. Top | #1

    ماهي خصائص القرد .... تشابه بين الشيخ أمير القريشي وبين القرد ... صوره

    وجدت هذا التشابه بين هذا النوع من القرود وبين الشيخ أمير القريشي جزاه الله خيرا ... ولم اجد تفسيرا إلا المثل القائل .. يخلق من الشبه أربعين
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    اللهم إنتقم من علماء الجور

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. Top | #2

    تاريخ التسجيل
    May 2006
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.30
    المشاركات
    1,947
    لم يترك أحدا لم يشتمه في هذه الدنيا

    ياليت يحدد لنا من هم الناس الجيدون من وجهة نظره

  3. Top | #3

    تاريخ التسجيل
    Sep 2019
    اللقب
    عضو
    معدل المشاركات
    0.43
    المشاركات
    700

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الاتصال بنا
يمكن الاتصال بنا عن طريق الوسائل المكتوبة بالاسفل
Email : email
SMS : 0000000
منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان