أخر عشر مواضيع
بايدن يبحث عن "أصوله" الهندية (اخر مشاركة : بسطرمه - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          وفاة مؤلف كتب الأطفال السويدي أولف نيلسون عن 73 عاما (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »          «آيفون 13» رسمياً بالأسواق.. والكويت تبدأ الحجز المسبق ليتوافر بالسوق المحلي قريباً (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          بسبب مشروع "الغراب" الإماراتي.. الخبير الأمني سنودن يحذر المستخدمين من تطبيق "إكسبريس في بي إن" (اخر مشاركة : عباس الابيض - عددالردود : 0 - عددالزوار : 9 )           »          موظفون بشركة "إكسبرس في بي إن" يشكون من دور بارز لعبه جاسوس سابق بالشركة لصالح الإمارات (اخر مشاركة : بو عجاج - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          شاهد.. جندي يطالب الرئيس الأميركي الأسبق جورج بوش بالاعتذار عن قتل العراقيين (اخر مشاركة : بو عجاج - عددالردود : 1 - عددالزوار : 10 )           »          كيف تتصرف الكويت مع «مُمَوّلي»... «حزب الله»؟ (اخر مشاركة : عقرب - عددالردود : 3 - عددالزوار : 42 )           »          زراعة 20 ألف شجرة طلح و 50 ألف شجرة سدر في الطرق السريعة (اخر مشاركة : عقرب - عددالردود : 3 - عددالزوار : 49 )           »          بعض الكوارث في عهد وزير الداخلية ثامر الصباح (اخر مشاركة : عقرب - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          معالج شعبي .. زعم علاج كورونا بـ"الماء المبارك".. وحدث ما لم يكن متوقعا (اخر مشاركة : جابر صالح - عددالردود : 0 - عددالزوار : 22 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > البحث في المنتدى
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.15 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: صحن
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 2 يوم
مشاركات: 1
المشاهدات: 24
أرسلت بواسطة صحن
حكم بسجن ناصر العمر بسبب تغريدات قديمة واستضافة خالد مشعل

21 سبتمبر 2021


https://arabi21.com/Content/Upload/large/820181204238221.jpg

السلطات السعودية اعتقلت العديد من الدعاة بعد وصول ولي العهد محمد بن سلمان إلى السلطة- تويتر

قضت محكمة سعودية...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 4 يوم
مشاركات: 2
المشاهدات: 34
أرسلت بواسطة صحن
المحامي هاني حسين : تلقيت إتصالا من المسجون عبدالله فيروز صرح فيه عن نيته الإنتحار

المحامي هاني حسين
@HanihussainL

تلقيت اتصال هاتف من المسجون قسرا

#عبدالله_فيروز

من سجن الابعاد

يبلغني فيه عزمه على الانتحار بعد فشله من استخدام كافة السبل والطرق القانونية للافراج عنه
المنتدى: منتدى الالكترونيات والاتصالات منذ أسبوع واحد
مشاركات: 0
المشاهدات: 44
أرسلت بواسطة صحن
تقرير يكشف استغلال شركة برامج تجسس إسرائيلية لـ"ثغرة أمنية" على جميع أجهزة "آيفون لاختراقها!

https://www.skynewsarabia.com/images/v1/2021/09/09/1462537/1000/563/1-1462537.jpg


تاريخ النشر:14.09.2021

اكتشفت مجموعة الحقوق الرقمية، CitizenLab، ثغرة سمحت لشركة برامج التجسس الإسرائيلية...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ أسبوع واحد
مشاركات: 0
المشاهدات: 17
أرسلت بواسطة صحن
بوتين يستقبل الأسد: مشكلة سوريا الأساسية هي الوجود غير الشرعي لقوات أجنبية على أراضيها

بوتين للأسد في الكرملين: مشكلة سوريا الأساسية هي الوجود غير الشرعي لقوات أجنبية على أراضيها


https://youtu.be/Ytw4VhzemWc


تاريخ النشر:14.09.2021

أفاد الكرملين صباح اليوم الثلاثاء بأن...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ أسبوع واحد
مشاركات: 0
المشاهدات: 10
أرسلت بواسطة صحن
بيلوسي قلقة بشأن مزاعم تعذيب موظف إغاثة سعودي

https://cdni.rt.com/media/pics/2021.09/l/613edad54c59b774fa25957c.jpg


9/13/2021

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إنها “قلقة بشدة” بشأن مزاعم تعذيب موظف إغاثة سعودي خلال احتجازه...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 4 أسابيع
مشاركات: 1
المشاهدات: 70
أرسلت بواسطة صحن
السفير الإيراني: نترقب عودة الطيران المباشر مع الكويت قريباً

8/25/2021


أشاد السفير الإيراني لدى الكويت محمد إيراني بلقائه «المثمر» الذي عقده صباح أمس مع مساعد وزير الخارجية لشؤون المراسم السفير ضاري العجران الذي ناقش الأمور والإجراءات الخاصة بالشؤون...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-20-2021
مشاركات: 2
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة صحن
حامد تركي بويابس @HBuyabes ١٩ أغسطس ...

حامد تركي بويابس
@HBuyabes

١٩ أغسطس
﴿هَٰذَا بَيَانٌ لِّلنَّاسِ﴾-5️⃣

اللواء "فراج فهد الزعبي" قال التالي في شكواه المستحقة قانونياً:

إذا ثبتُ علي التعامل مباشرة وغير مباشرة بالتنفيع...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-20-2021
مشاركات: 2
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة صحن
عندما يدافع حامد بويابس بهذا الحماس عن القيادي...

عندما يدافع حامد بويابس بهذا الحماس عن القيادي الذي إشتكى على الرشيدي ، فهو يذكرني بدفاعه السابق عن فهد الرجعان حرامي التأمينات بنفس الحماسة وتبين بعدها إن الرجعان سرق مئات الملايين من أموال...
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 08-20-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 75
أرسلت بواسطة صحن
"فيسبوك" تكافئ شابا عراقيا لاكتشافه ثغرة أمنية خطيرة

تاريخ النشر:20.08.2021

أفاد مركز الإعلام الرقمي في العراق، اليوم الجمعة، بأن شركة "فيسبوك" قدمت مكافأة للشاب العراقي، مؤمل أحمد شكير، بعد إبلاغه عن ثغرة جديدة في موقعها الإلكتروني.

ونقل المركز...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 08-17-2021
مشاركات: 1
المشاهدات: 63
أرسلت بواسطة صحن
الوكالة الذرية تكشف "سر إيران".. 200 غرام يورانيوم

17/5/221

وكالات - أبوظبي


https://www.skynewsarabia.com/images/v1/2019/05/20/1253483/1000/563/1-1253483.jpg

منشأة إيرانية لتخصيب اليورانيوم في أصفهان

أكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية،...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 08-17-2021
مشاركات: 1
المشاهدات: 70
أرسلت بواسطة صحن
طائرة شحن تابعة للجيش الأمريكي تقلع من مطار...

طائرة شحن تابعة للجيش الأمريكي

تقلع من مطار #كابول في #أفغانستان وعلى متنها 800 أفغاني

https://pbs.twimg.com/media/E88EUjBXIAUsnQo?format=jpg&name=medium
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-16-2021
مشاركات: 1
المشاهدات: 60
أرسلت بواسطة صحن
الشعب كاعد يكافح من أجل البقاء

الشعب كاعد يكافح من أجل البقاء
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 08-16-2021
مشاركات: 1
المشاهدات: 70
أرسلت بواسطة صحن
أشخاص يتشبثون بطائرات أمريكية تقلع من مطار كابول

أشخاص يتشبثون بطائرات أمريكية تقلع من مطار كابول

https://youtu.be/QzU9MeC89uE
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 08-11-2021
مشاركات: 3
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة صحن
انا ادعو الى الاستيلاء على الحكم وفرض الأجندات...

انا ادعو الى الاستيلاء على الحكم وفرض الأجندات الوطنية الحقيقية لشعب لبنان المتمثلة بقرار وطني من حزب الله

فهو الذي حرر الأرض

وهو الذي يستحق أن يحكم

هناك ضعف كبير وعملاء كثر في الحكومة...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 08-11-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 48
أرسلت بواسطة صحن
صور قديمة ... مزاعم بظهور جديد للشيخة لطيفة بنت حاكم دبي.. في أيسلندا

8/10/2021

كشف موقع “ميدل إيست آي” البريطاني عن ظهور جديد للشيخة لطيفة ابنة حاكم دبي في صورة جديدة وهي في أيسلندا، وقال الموقع إن سيونيد تايلور، المعلمة المقيمة في دبي، نشرت صورة تجمعها بالشيخة...
المنتدى: منتدى العراق الحديث 08-11-2021
مشاركات: 1
المشاهدات: 88
أرسلت بواسطة صحن
العراق.. اغتيال رئيس بلدية كربلاء بهجوم مسلح

8/10/2021

اغتال مسلحون مجهولون، الثلاثاء، رئيس بلدية محافظة كربلاء جنوبي العراق عبير الخفاجي، بإطلاق النار عليه أثناء إشرافه على حملة لرفع التجاوزات وسط المدينة.

وقال محافظ كربلاء نصيف جاسم...
المنتدى: المنتدى الإجتماعى 08-10-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 81
أرسلت بواسطة صحن
اليابان..طريقة مبتكرة للتهنئة بالمولود الجديد..”أكياس أرز”على قدر وزن الأطفال!

https://d3jsu8ppnbwavm.cloudfront.net/wp-content/uploads/2021/08/3883.x60845.jpg


10 أغسطس، 2021

في محاولة لتجاوز آثار جائحة كورونا، ابتكر الآباء باليابان طريقة غريبة للتواصل مع أقاربهم،...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 08-06-2021
مشاركات: 6
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة صحن
إسرائيل مع قدوم رئيس الوزراء الجديد تحاول أن تظهر...

إسرائيل مع قدوم رئيس الوزراء الجديد تحاول أن تظهر نفسها بأنها قوية وأفضل من نتنياهو وحكومته

لا بأس

ولكن عليها أن تعرف أن الردود عليها سوف تكون قوية وقد تطيح بإسرائيل كلها

هناك حزب الله من...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-06-2021
مشاركات: 2
المشاهدات: 62
أرسلت بواسطة صحن
النفيسي كاتب مسرحي يجبد حبك السيناريوهات والقصص...

النفيسي كاتب مسرحي يجبد حبك السيناريوهات والقصص والاباطيل

ولهذا قد يصدقه بعض الناس

وقد يكون صادقا في بعضها

ولكن كما يقول المثل الكويتي

يطوفك من الجذاب صدق كثير
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-06-2021
مشاركات: 7
المشاهدات: 102
أرسلت بواسطة صحن
رد: عبدالحميد دشتي يمدح الطاغية السكير فهد الأحمد !

مو من حقه يحط السيارة جدام بيتهم لأنه على أراضي الدوله

يقدر يخليها في حوشهم
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-05-2021
مشاركات: 1
المشاهدات: 44
أرسلت بواسطة صحن
سلام الله على الامام الخميني صاحب البصيرة النافذة...

سلام الله على الامام الخميني صاحب البصيرة النافذة والعزيمة الراسخه
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 08-05-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 37
أرسلت بواسطة صحن
مثول حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أمام النيابة العامة في قضايا اختلاس أموال عامة وتهرب ضريبي

نشرت في: 05/08/2021


https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTwXf7gyMqW6LejDVl6Cblzz__kXJ_N6cWHAA&usqp=CAU


حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في 11 تشرين الثاني/نوفمبر 2019

...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 07-30-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 40
أرسلت بواسطة صحن
الشركة الإسرائيلية مصممة برنامج التجسس "بيغاسوس" تمنع الحكومات مؤقتا من استخدامه

https://www.aljazeera.net/wp-content/uploads/2020/08/000_FO4CV.jpg?resize=770%2C513

مقر شركة "إن إس أو" قرب تل أبيب (الفرنسية)

30/7/2021

قالت الإذاعة الوطنية العامة الأميركية إن شركة "إن إس...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 07-29-2021
مشاركات: 6
المشاهدات: 69
أرسلت بواسطة صحن
تم إطلاق سراحه نرجو حفظ التحقيق لأن الموضوع...

تم إطلاق سراحه

نرجو حفظ التحقيق لأن الموضوع لا يستحق
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 07-28-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 32
أرسلت بواسطة صحن
مزوّر الشهادات الجامعية المصري سيبقى في السجن رغم «البراءة» في قضايا

https://pbs.twimg.com/card_img/1420366895195250688/DF3bJbOf?format=jpg&name=900x900



28/7/2021

المحرر القضائي

صدرت أحكام قضائية مؤخراً تقضي ببراءة الوافد المصري المدان بتزوير الشهادات في...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:52 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار