أخر عشر مواضيع
في قرار غريب ... السيستاني يطلب ضم قوات الحشد الشعبي مع الجيش العراقي (اخر مشاركة : شكو ماكو - عددالردود : 13 - عددالزوار : 251 )           »          وقفه إحتجاجية امام السفارة الكويتية في لندن ... ومحمد الميل يسمي الأشياء بأسمائها (اخر مشاركة : قبازرد - عددالردود : 4 - عددالزوار : 6 )           »          المغرد ناصر الدويلة يعلن عن قرب طلبه للجوء السياسي من بريطانيا أو تركيا ... تغريده (اخر مشاركة : قبازرد - عددالردود : 2 - عددالزوار : 7 )           »          أكثر من 80 دولة ستشارك في مؤتمر الوحدة الإسلامية بطهران! (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 3 - عددالزوار : 20 )           »          مغرد كويتي يدعو أمير الكويت للتنازل عن الحكم لولي عهده بسبب حالته الصحية وسوء الاداره (اخر مشاركة : yasmeen - عددالردود : 5 - عددالزوار : 11 )           »          هل سوف يستقيل مرزوق الغانم من رئاسة مجلس الأمه ؟ (اخر مشاركة : yasmeen - عددالردود : 2 - عددالزوار : 12 )           »          وزير الداخلية خالد الجراح يصعد ضد خصومه ... ناصر صباح الأحمد فاسق .. وأخفى الحقيقة (اخر مشاركة : سلسبيل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 19 )           »          مصابيح عملاقة على شكل حيوانات بحرية تتلألأ في باريس (اخر مشاركة : سلسبيل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          قاسم سليماني يعود إلى سوريا لمحاربة الارهاب .... فيديو (اخر مشاركة : السماء الزرقاء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 5 )           »          نصب عقاري جديد بـ 20 مليون دينار ... متهم بارتكابه رجل أعمال مشهور (اخر مشاركة : فاطمي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > البحث في المنتدى
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 126
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: قاهر عدنان
المنتدى: المنتدى الدينى 10-15-2003
مشاركات: 26
المشاهدات: 2,801
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
كلامك يا خباز عين الصواب و انا اشوف فيه تشابه بين...

كلامك يا خباز عين الصواب و انا اشوف فيه تشابه بين هذه الحالة مع سالفة بيت المحميد مع الاختلاف و في حالة رفع قضية راح تصير تطورات كبرى و اذا تعرض تبريزي الى احتمال السجن سيسحب فتاويه كلها
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-15-2003
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,093
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
ممكن تفهمني وجه الحرمة في وضع صور عيد ميلاد...

ممكن تفهمني وجه الحرمة في وضع صور عيد ميلاد الجنوبي للعام الماضي يعني اذا كانت صور بنات غير محجبات انا معاك و ثاني شي الوجوه مغطينها و انا للامانة التاريخية ذكرت اني مو متاكد لان ذلك يتعارض مع كون...
المنتدى: المنتدى الدينى 10-13-2003
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,164
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
احسنت على هذا الموضوع الهام و المفيد و هناك...

احسنت على هذا الموضوع الهام و المفيد و هناك موظفين آخرين نريد معرفة وظائفهم




ياسين الموسوي : احيل الى التقاعد بعد اصابته بعاهة مستديمة على يد المؤمنين
المنتدى: المنتدى الإجتماعى 10-13-2003
مشاركات: 37
المشاهدات: 3,608
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
صح كلامك يالموالي الجنوب ترمز لجنوب سوريا و ارض...

صح كلامك يالموالي الجنوب ترمز لجنوب سوريا و ارض عاملة هي جزء من جنوب سوريا و سميت بذلك لان معظم اهلها كانوا يشتغلون عمالا للاقطاعيين و ملاكين الاراضي في العهد العثماني اما العامليين من لبنان فقد...
المنتدى: المنتدى الإجتماعى 10-13-2003
مشاركات: 37
المشاهدات: 3,608
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
شنقول عن واحد باع اصله و تبرى منه صدقوني هناك...

شنقول عن واحد باع اصله و تبرى منه صدقوني هناك سوريين شرفاء و هم افضل من بعض الكويتيين و لكن في النفس الوقت هناك ناس لا يسوون فلسا و ايضا هذا لا يستحق ان يكون سوري لانه انكر اصله و المثل يقول ناكر...
المنتدى: المنتدى الإجتماعى 10-13-2003
مشاركات: 37
المشاهدات: 3,608
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
:D صورة الجنوبي بعد التعديل

:D

صورة الجنوبي بعد التعديل
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-12-2003
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,218
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
شركات الكولا و المغنين

ياطيب الطعم وينك


كوكاكولا تركز على الوجوه المحلية تقربا للمجتمعات، واختيار فنان سعودي افضل طريقة لمخاطبة السعوديين.



في مؤتمرها الصحفي الذي عقدته الاربعاء في السعودية، أعلنت شركة...
المنتدى: المنتدى الدينى 10-12-2003
مشاركات: 18
المشاهدات: 2,752
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
هذا وصمة عار في جبين التشيع و يجب طمسها اقترح...

هذا وصمة عار في جبين التشيع و يجب طمسها
اقترح ان يتم استتابته على كلامه و الا كان كافرا مرتدا يقام عليه حد القتل
الشرهة مو عليه الشرهة على اللي يقلده
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 10-12-2003
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,937
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
سخافة ما بعدها سخافة في ملتقانا

موضوع سخيف بكل ما تحمله الكلمة من معنى و هو يؤكد كلامنا عن ملتقى الحمار و مدى سخافة اعضائه
و صدق اللي قال صديق عاقل خير من الف صديق جاهل
...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 10-11-2003
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,878
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
ذهب بدون رجعة و تم ذبحه سياسيا على يد المؤمنين...

ذهب بدون رجعة و تم ذبحه سياسيا على يد المؤمنين الشرفاء
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-11-2003
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,048
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
Angry ليش حذفتوا صورة الجنوبي

ليش يا سلام :mad:
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-11-2003
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,527
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
شمس الجداوي امراة مجرمة تعذب الاطفال في الحضانة

جلست تكفكف دموعا امام المقدم حمدي شكيب مساعد مأمور قسم الأزبكية بالقاهرة , فتاة شابة حسناء طبع الزمن قساوته على ملامحها النضرة , اسمها شمس الجداوي في الرابعة و العشرين من العمر تعمل عاملة في احدى...
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 10-11-2003
مشاركات: 14
المشاهدات: 4,470
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
يا هاشم الاخ ولد الدسمة كان حاط آية قرآنية بس...

يا هاشم الاخ ولد الدسمة كان حاط آية قرآنية بس السلام شطبها صدقني اهوة ما يسب لانه متربي على يد الشيخ الجزاف
السب تلقاه في مسجد حولي
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-11-2003
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,093
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
انا مو واثق من الصور لان المعلومات اللي عندي تقول...

انا مو واثق من الصور لان المعلومات اللي عندي تقول بان الجنوبي يسكن في ملحقق في منطقة
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-11-2003
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,093
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
و هناك صورة جديدة وصلتني قبل قليل لاحد اعضاء...

و هناك صورة جديدة وصلتني قبل قليل لاحد اعضاء ملتقانا
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-11-2003
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,093
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
صورة و هم يلعبون بالتفافيخ سنة حلوة يا جميل...

صورة و هم يلعبون بالتفافيخ

سنة حلوة يا جميل

اكبر و اعقل يا سوري
المنتدى: المنتدى العام الجديد 10-11-2003
مشاركات: 12
المشاهدات: 3,093
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
صور عيد ميلاد الجنوبي

صورة لكيكة الجنوبي في عيد ميلادة ال19
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 10-04-2003
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,731
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
مانت اللي شكلك مو فاهم كلامي انا قصدت ان...

مانت اللي شكلك مو فاهم كلامي

انا قصدت ان السبة اللي انت قاطها اكيد جايدة و لو مو جايده جان ما حرروها

شنو السبة و لا تتهرب ؟
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 10-04-2003
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,301
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
صالح جوهر و زوجته

سمعت الكثير عن معاملة صالح جوهر XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 10-04-2003
مشاركات: 28
المشاهدات: 6,161
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
لقد التيس عليك الامر يا اخ مجهول الاخ خرافي...

لقد التيس عليك الامر يا اخ مجهول

الاخ خرافي قصد ان عدنان عبدالصمد مثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث و مراده انه ساقط في الحالتين كما انه لا يصح وصف عدنان بالكلب لان الوفاء من صفات الكلب و...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 10-04-2003
مشاركات: 2
المشاهدات: 830
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
اين المدافعين عن الشيخين الضالين

اين المدافعين عن الشيخين الضالين
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 10-04-2003
مشاركات: 20
المشاهدات: 6,309
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
في قلوبكم حقد كبير لأنكم قد طُردتم شر طرده من...

في قلوبكم حقد كبير لأنكم قد طُردتم شر طرده من الملتقى.
فخيسو بالمنار حتى تحترقو بالنار

اللي يسمعك يا مجهول يقول انك مراقب في ملتقانا مو واحد مطرود من هناك
بالله قلي شنو سبب طردك ؟
المنتدى: المنتدى الدينى 10-04-2003
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,261
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
السيد شاكر كان عظمة في بلعومهم و لذلك طردوه...

السيد شاكر كان عظمة في بلعومهم و لذلك طردوه الملاعين اتباع عدنان بعد ما فضحهم و لو تشوف يا ناقل موضوع الزهراء ضد الزهراء في ملتقانا لرأيت اشياء عجيبة
المنتدى: الطرائف والنكت والغرائب 10-03-2003
مشاركات: 26
المشاهدات: 2,710
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
الاخ خادم المال نصايحك احتفظ فيها لنفسك او...

الاخ خادم المال

نصايحك احتفظ فيها لنفسك او روح انصح فيها التبريزي و الخرساني اللي فرقوا الشيعة فيها و انصح المالكي اللي يتهجم على المنبر على العلماء
و اذا استجابوا لنصايحك احنا ان شاء الله راح...
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 10-03-2003
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,731
أرسلت بواسطة قاهر عدنان
لا تتهرب يا اخ حيا الله الزين و خلك في محور...

لا تتهرب يا اخ حيا الله الزين و خلك في محور حديثنا

اللي انا اشوفه ان ملتقانا كله شتائم و سباب

شنو الكلمة اللي حرروها
عرض النتائج 1 إلى 25 من 126
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:59 PM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار