أخر عشر مواضيع
حامد السيف: الدولة تتحمَّل اللعبة القَبَلِيّة! (اخر مشاركة : الخبير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          أنصار الله تضمّ «إسرائيل» إلى قائمة الأهداف (اخر مشاركة : المصباح - عددالردود : 1 - عددالزوار : 5 )           »          الحريري يذرف دموع التماسيح ويصرح .. أعلّق عملي السياسي ولن نرشّح أي لائحة لتيّار المستقبل (اخر مشاركة : المصباح - عددالردود : 2 - عددالزوار : 11 )           »          عباس الشعبي ينتقد صديقه مسلم البراك بعنف ... فيديو (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 1 - عددالزوار : 6 )           »          وزير الخارجية الكويتي في ورطة ... سؤال من الميادين عن مذبحة اليمن .. والوزير يجاوب عن لبنان (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 1 - عددالزوار : 3 )           »          إقامة صلاة جماعية بإمامة الشيخ حسين المعتوق أمام السجن المركزي والإفراج عن ثلاثة من معتقلي اللجنة (اخر مشاركة : قمبيز - عددالردود : 5 - عددالزوار : 16 )           »          قضية تسريبات أمن الدولة: الضابطان المقضي ببراءتهما يشكوان 12 ضابطا إلى النيابة بتهم متعددة (اخر مشاركة : تشكرات - عددالردود : 1 - عددالزوار : 6 )           »          مغرد صهيوني تحول إلى ذباب الكتروني يدافع عن السعودية في وجه من ينتقدها ... فيديو (اخر مشاركة : كشمش افندي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 5 )           »          الجيش اليمني وأنصار الله الحوثيون يطلقون عملية إعصار اليمن الثانية للرد على الإمارات والسعودية (اخر مشاركة : كونتا كونتي - عددالردود : 8 - عددالزوار : 25 )           »          طالبات مغربيات يتحدثن عن فضائح الابتزاز الجنسي في جامعات المملكة (اخر مشاركة : شكو ماكو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 7 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > البحث في المنتدى
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 211
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: الخبير
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ ساعة واحدة
مشاركات: 0
المشاهدات: 1
أرسلت بواسطة الخبير
حامد السيف: الدولة تتحمَّل اللعبة القَبَلِيّة!

حامد السيف: الدولة تتحمَّل اللعبة القَبَلِيّة!

https://pbs.twimg.com/media/FJ5K0udWYAk6Cqq?format=jpg&name=900x900
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 4 يوم
مشاركات: 0
المشاهدات: 13
أرسلت بواسطة الخبير
الرئيس الإيراني يكشف عن دور "مفهوم المقاومة" في معادلات الردع

https://english.ahram.org.eg/Media/News/2022/1/20/41_2022-637783012265931217-593.jpg

5 أغسطس

www.facebook.com/watch/?v=372659527955271


20.01.2022

أكد الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي،...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 4 يوم
مشاركات: 1
المشاهدات: 23
أرسلت بواسطة الخبير
إيرباص تلغي عقدا لتوريد 50 طائرة إلى قطر مع تصاعد الخلافات بينهما

https://www.aljazeera.com/wp-content/uploads/2021/08/AP21217506158776.jpg?resize=770%2C513

20.01.2022

صعدت شركة "إيرباص" الأوروبية، اليوم الخميس، من خلافها مع أحد أكبر عملائها، الخطوط الجوية...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 4
المشاهدات: 77
أرسلت بواسطة الخبير
أمنيات الأسرة الحاكمة وأبنائها ... تغريدات

عبدالعزيز سليمان
@AbdulazizMutawa

طفل من الأسرة سألوه في المدرسة

شلون صارت عندكم سيارة يديدة وفلوس وايد

فقال لهم ببراءة الأطفال إن رفيج أبوه حرامي
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 4
المشاهدات: 76
أرسلت بواسطة الخبير
هذا الوزير يساهم في قصف أطفال اليمن ويسفك دمائهم...

هذا الوزير يساهم في قصف أطفال اليمن ويسفك دمائهم الطاهرة البرئية

ويتظاهر هنا بالحرص على الشرع والدين ، وهو منه برىء كبراءة الذئب من دم يوسف عليه السلام
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 9
المشاهدات: 105
أرسلت بواسطة الخبير
عبدالعزيز سليمان @AbdulazizMutawa ١٥ يناير...

عبدالعزيز سليمان
@AbdulazizMutawa

١٥ يناير

مازال بعض المثقفين يتمتعون بالجهالة والسذاجة القصوىٰ⁉️
المنتدى: البحرين أحداث متصاعدة منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1
المشاهدات: 252
أرسلت بواسطة الخبير
الأسر الحاكمة في الخليج تتاجر بكل الممنوعات

الأسر الحاكمة في الخليج تتاجر بكل الممنوعات
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ أسبوع واحد
مشاركات: 3
المشاهدات: 52
أرسلت بواسطة الخبير
كما يقول المثل المعروف وبشر القاتل بالقتل ،...

كما يقول المثل المعروف

وبشر القاتل بالقتل ، ولو بعد حين
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ أسبوع واحد
مشاركات: 1
المشاهدات: 30
أرسلت بواسطة الخبير
النزاع بين الطرفين قادم لا محالة وظهرت...

النزاع بين الطرفين قادم لا محالة

وظهرت بوادره قبل 3 أشهر
المنتدى: منتدى التكنلوجيا والعلوم الحديثة والإنترنت منذ 2 أسابيع
مشاركات: 0
المشاهدات: 74
أرسلت بواسطة الخبير
قبل ٥٠ عام قام هذان الفيزيائيان بوضع ساعة ذرية فائقة الدقة على متن طائرة تجارية فظهرت هذه النتيجة!

يوسف البناي
@youssefalbanay

٦ يناير

قبل ٥٠ عام قام هذان الفيزيائيان بوضع ساعة سيزيوم ذرية فائقة الدقة على متن طائرة تجارية حلقت حول العالم شرقاً وغرباً، وبعد انتهاء الرحلة وجودوا أن الزمن قد...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 0
المشاهدات: 47
أرسلت بواسطة الخبير
النائب عبيد الوسمي : الديوان الأميري دعاني للمشاركة بالحوار الوطني ولم أكن مستعدا للرفض ...فيديو

جريدتكم
@ImeGrop

السؤال الذي استفز الوسمي!!

https://twitter.com/i/status/1477729743197937667
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 3 أسابيع
مشاركات: 16
المشاهدات: 125
أرسلت بواسطة الخبير
IranPlus_AR @IranplusA ٢٩ ديسمبر ...

IranPlus_AR
@IranplusA

٢٩ ديسمبر

مشاهد لسيد شهداء محور المقاومة

سجلت خلال زيارته لمقبرة الشهداء في مسقط رأسه مدينة #كرمان

https://twitter.com/i/status/1476292697623306243
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 3 أسابيع
مشاركات: 0
المشاهدات: 41
أرسلت بواسطة الخبير
الرئيس الفنزويلي مادورو موروس لـ الميادين : كنت محظوظاً جداً بالتعرف إلى القائد سليماني .. فيديو

IranPlus_AR
@IranplusA

٣٠ ديسمبر

كنت محظوظاً جداً بالتعرف إلى القائد سليماني

الرئيس الفنزويلي #مادورو موروس لـ الميادين

https://twitter.com/i/status/1476308890413318147
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 3 أسابيع
مشاركات: 3
المشاهدات: 88
أرسلت بواسطة الخبير
IranPlus_AR @IranplusA ٣٠ ديسمبر ...

IranPlus_AR
@IranplusA

٣٠ ديسمبر

وزارة الدفاع الايرانية: تم اطلاق 3 أقمار في وقت واحد لأول مرة، على متن الصاروخ #سيمُرغ الحامل للأقمار الصناعية... الصاروخ استقر في مدار 470 كم عن سطح الأرض...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 1
المشاهدات: 66
أرسلت بواسطة الخبير
هو ضربني بوشو على إيدي يا سعادة البيه ...

هو ضربني بوشو على إيدي يا سعادة البيه

https://youtu.be/FiGDj_YU5ic
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 4 أسابيع
مشاركات: 7
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة الخبير
أطفال اليمن أهداف بني سعود وحلفائهم الخليجيين ...

أطفال اليمن أهداف بني سعود وحلفائهم الخليجيين

هذه هي منصة الصواريخ التي استهدفها بن سلمان وحلفائه في اليمن


https://pbs.twimg.com/media/FHZ46BUXIAMBnB_?format=jpg&name=900x900
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث منذ 4 أسابيع
مشاركات: 7
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة الخبير
اليمن: التحالف السعوديّ الكويتي الإماراتي يرتكب مجزرة في منطقة المحويت السكنية .. فيديو

اليمن: التحالف السعوديّ الكويتي الإماراتي يرتكب مجزرة في منطقة المحويت السكنية .. فيديو

https://twitter.com/i/status/1474516442267717633
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 12-15-2021
مشاركات: 3
المشاهدات: 79
أرسلت بواسطة الخبير
الخارجية الإيرانية: لا نقبل من مجلس التعاون أي تدخل في برنامجنا النووي والصاروخي وسياساتنا العسكرية

تعليقاً على البيان الختامي لمجلس التعاون الخليجي..الخارجية الإيرانية: لا نقبل أي تدخل في برنامجنا النووي والصاروخي وسياساتنا العسكرية

إصدار مثل هذه البيانات دليلاً على استمرار النظرة غير البناءة...
المنتدى: منتدى المرأة 12-10-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 62
أرسلت بواسطة الخبير
السعودية لجين الهذلول تقاضي 3 متعاقدين سابقين بالمخابرات الأمريكية: هم سبب سجني

https://pbs.twimg.com/media/EqW_ZGaWMAEJui7.jpg

لجين الهذلول

10.12.2021

رفعت الناشطة السعودية في مجال حقوق المرأة، لجين الهذلول، دعوى أمام القضاء الأمريكي ضد ثلاثة متعاقدين سابقين...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 12-10-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 31
أرسلت بواسطة الخبير
الجيش الأمريكي يرسل قافلة كبيرة من النفط السوري المسروق إلى العراق... صور

10/12/2021

https://cdnnarabic1.img.sputniknews.com/img/104324/16/1043241652_0:129:3072:1857_1920x0_80_0_0_4e861cb6bf59cb5c47ff9380d4a4f74d.jpg.webp

أرسلت القوات الأمريكية قافلة من عشرات...
المنتدى: شؤون المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي 12-10-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 94
أرسلت بواسطة الخبير
بيل غيتس: "ميتافيرس" سيكتسح اجتماعات العمل خلال الثلاث سنوات القادمة

09.12.2021

https://cdnnarabic1.img.sputniknews.com/img/07e5/0a/1f/1050582247_0:0:3071:1728_600x0_80_0_0_7748c6f9032e714eccf90b053b8b783b.jpg

الملياردير ورجل الأعمال الأمريكي، بيل غيتس

كشف...
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 12-08-2021
مشاركات: 4
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة الخبير
على امريكا إنهاء هذا العدوان المستمر من السعودية...

على امريكا إنهاء هذا العدوان المستمر من السعودية ودول الخليج على اليمن

وعدم تزويد السعودية بأي أسلحة

ومنعها من الاستمرار بهذه الحرب العبثية
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 12-08-2021
مشاركات: 2
المشاهدات: 55
أرسلت بواسطة الخبير
ندين بأشد العبارات وأقسى التنديدات بالعدوان...

ندين بأشد العبارات وأقسى التنديدات بالعدوان السعودي على اليمن واستمرار حصار الشعب اليمني من السعودية ودول الخليج
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 12-03-2021
مشاركات: 7
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة الخبير
يحيى أبو زكريا @YAbouzakaria جورج قرداحي...

يحيى أبو زكريا
@YAbouzakaria

جورج قرداحي إستقال ...فهل تستقيل جملة أن حرب السعودية في اليمن عبثية , نعم هي عبثية عبثية عبثية عبثية , أضاعت أموال الشعب السعودي هباءا منثورا ...

د.يحيى أبو زكريا
المنتدى: السعودية واليمن في صدارة الأحداث 12-03-2021
مشاركات: 0
المشاهدات: 43
أرسلت بواسطة الخبير
سيعود هذا المشهد..... وستذكرون..

الشيخ زايد
@ahz201400

٣٠ نوفمبر

سيعود هذا المشهد..... وستذكرون..


https://pbs.twimg.com/media/FFde2-fXMAM4enx?format=jpg&name=900x900
عرض النتائج 1 إلى 25 من 211
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:23 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار