منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر

منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر (http://www.manaar.com/vb/index.php)
-   منتدى التصاميم والفوتوشوب (http://www.manaar.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   ماهي خصائص القرد .... تشابه بين الشيخ أمير القريشي وبين القرد ... صوره (http://www.manaar.com/vb/showthread.php?t=69273)

هاشم 10-23-2021 12:00 AM

ماهي خصائص القرد .... تشابه بين الشيخ أمير القريشي وبين القرد ... صوره
 
1 مرفق
وجدت هذا التشابه بين هذا النوع من القرود وبين الشيخ أمير القريشي جزاه الله خيرا ... ولم اجد تفسيرا إلا المثل القائل .. يخلق من الشبه أربعين

أمير الدهاء 10-26-2021 09:26 PM

لم يترك أحدا لم يشتمه في هذه الدنيا

ياليت يحدد لنا من هم الناس الجيدون من وجهة نظره


الساعة الآن 05:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار