المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبوعبدالرحمن الكويتي يوقِّع «الهدنة» مع الجيش السوري الحر ممثلا عن تنظيم القاعده



القمر الاول
09-21-2013, 12:33 AM
ممثلاً لـ «دولة الإسلام في العراق والشام» المنتمية لتنظيم القاعدة


2013/09/20

أبو عبدالرحمن الكويتي يوقع عن «القاعدة» الهدنة مع «الحر»

تم التوصل الى اتفاق على وقف اطلاق النار في مدينة اعزاز السورية بين «دولة الاسلام في العراق والشام» (داعش) المنتمية الى تنظيم القاعدة و«لواء عاصفة الشمال» المنضوي ضمن الجيش الحر، وذلك بعد يومين من سيطرة «داعش» على اعزاز.

ووقّع أبوعبدالرحمن الكويتي عن «داعش»، فيما وقّع النقيب المنشق احمد غزالة ابوراشد عن طرف عاصفة الشمال.


وندد الائتلاف الوطني لقوى المعارضة والثورة السورية «بعدوان داعش على قوى الثورة السورية والاستهتار المتكرر بأرواح السوريين»، معتبرا ان ممارساتها «خروج عن اطار الثورة السورية».

وانتقد الائتلاف «ارتباط التنظيم بأجندات خارجية، ودعوته لقيام دولة جديدة ضمن كيان الدولة السورية، متعدياً بذلك على السيادة الوطنية»، مشيرا الى ان مقاتلي داعش توقفوا «عن محاربة النظام في عدة جبهات».

هدنة

وتوصل تنظيم «الدولة الاسلامية في العراق والشام»، و«لواء عاصفة الشمال» التابع «للجيش السوري الحر» الى اتفاق لوقف فوري لإطلاق النار اثر الاشتباكات التي وقعت بين الجانبين بمدينة أعزاز.

وجاء في نص الاتفاق الذي نشره «لواء عاصفة الشمال»، أنه تم بين الطرفين «الأول دولة الاسلام في العراق والشام، والثاني لواء عاصفة الشمال»، على «وقف اطلاق النار فوراً، وخروج جميع المحتجزين بسبب المشكلة خلال 24 ساعة من تاريخ توقيع الاتفاق، ورد جميع الممتلكات المحتجزة لدى الطرفين».

واتفقا أيضاً على ان يضع «لواء التوحيد» المنتمي «للجيش الحر»، «حاجزاً بين الطرفين لحين انتهاء المشكلة في أعزاز»، وأن «يكون المرجع في أي خلاف هيئة شرعية معتبرة من الطرفين».

ووقع على الاتفاق عن جهة تنظيم «الدولة الاسلامية في العراق والشام» أبو عبدالرحمن الكويتي، وعن «لواء عاصفة الشمال» النقيب المنشق أحمد غزالة أبو راشد، فيما وقع أيضاً بصفة شاهد، كل من أبو توفيق عن «لواء التوحيد»، وأبو ابراهيم الشيشاني قائد ما يعرف بـ «جيش المهاجرين والأنصار».


http://alwatan.kuwait.tt/articledetails.aspx?id=305700

بهلول
09-21-2013, 01:19 AM
( معارك داعشَ والغبراء .. )

بقلم .. حسن مصطفى جمال الدين

ما سر الاقتتال الدائر ما بين جماعة جبهة العُهرة ودولة العراق والشام أو ما عرف مؤخراً ب (داعشَ والغبراء) وغيرها من مسوخ الحضائر السعودية من جهة ، وما بين جماعات التجارب المخبرية الأم...ريكية كالجيش الاسرائيلي الحر ، من جهة أخرى ..

أين تعارضت المصالح في آخر المشوار ، بعد أن كانت تمشي الهوينا عثاراً في اوقات أخرى ؟
من يحدو بالقطيع أو يشدُ الرسَنَ لهؤلاء ، ومن يتحكم بالريموت كونترول وأزرار الروبوت الآلي لأولئك ؟

لعل الذي أوصل الأمور الى ما آلت اليه من نهايات درامية سريعة ، هو الأوامر التي تلقاها منفذو عملية الكيماوي في الغوطة الشرقية لدمشق ، من قبل رعاة الأغنام والابل وملوك السفلس والزهايمر في مملكة الغباء والجهل في الحجاز المغتصب ، والتي أوصلت الراعي الأمريكي العام لرالي الموت في سوريا ، الى نقطة حرق المراحل وخسارة الأوراق مبكراً أمام لاعبو السياسة الباردة وفن المستحيل في المعسكر الجديد القديم ، سوريا لبنان ايران روسيا الصين ، والتي أعلنت مبكراً جداً ، للعالم أجمع ، نهاية عصر الراعي الكاو بوي الأرعن ، ذلك الذي تعود امتطاء صهوة البهائم ليلقي القبض على البقر ..

لعل الغبي الذي يسكن الربع الخالي ، خال له ، أن يضع الأمريكي أمام خيارٍ واحدٍ لا غير ..
ذلك أن الثمن الذي يتوجب دفعه بعد الخسارة الكبيرة والغير متوقعة من الجانب الراعي ، سوف لن يكون كافياً تغطيته بالمال الخليجي الأسود في هذه المرة ..

ولعل الفتوى التي اقتضت إفراغ الساحة السورية من لاعبين آخرين يعملون على الريموت كونترول ، وترك الجماعة التي تسيرها الفتوى والرَّسن ، هي الضمانة والكفالة لبقاء أنظمة المزارع والرَعي والذقون على كراسي حكمها لفترة أطول ، وضمان عدم استبدالهم سريعاً ، برعيانٍ آخرين ينتظرون أدوارهم في طوابير الخدمة منذ سنين ، دون وجود وضائف شاغرة تستوعب طاقات الخسة والوضاعة لعربان الخليج اليهودي الأغبر ..

لا جيش اسرائيلي حُر .. يعني بالمقابل ، أن لا أحد لكم غيرنا ليكمل اللعبة في سوريا .. وهذا ما يستوجب – في عقل الصحراء – تأجيل سيناريوهات تداعي مماليك الذئاب والفتوى وحراس البترول الأسود ..

يضيق حبل الخناق في هذه المرة حول رقبة راعي البقر ، وليس كما جرت العادة ، الحرب العالمية على سوريا قد قلبت مفاهيم موازين القوى في قاموس المصطلحات السياسية في العالم ، صار لزاماً على أمريكا أن تحافظ على ثروات الخليج (الصهيوني) وليسمح لنا الاخوة الايرانيين أن

نختلف معهم في تسمية الخليج هذه المرة ، إذ لا داعيَ أبداً أن نختلف في كونه عربياً أو فارسياً وفي المحصلة الفعلية ، أنه ليس لكم وليس لنا منذ زمان بعيد ، ويحرص الأمريكي أن يبقى كذلك ، ففي الوضع الحالي من تدهور سمعة مشيخات هذه المستوعبات الضخمة للنفط والغاز والبهائم القاتلة ، وبعد فشلهم البدوي الذريع في ادارة الحرب (بالنيابة) على سوريا ، قد سقطوا جميعاً ، اولئك المشايخ ، في شباك الحصار الجماهيري العربي وصحوة تقسيم الموارد التي تم التغافل عنها بالتواطؤ مع حكامٍ عرب كانوا ليرضو جميعاً دائماً ، بالعظمة التي يرضى بها الكلب عادة ، ويغضو الطرف عن باقي الذبيحة ..

ذئاب خيبر أدركت هذه الحقيقة التي أدركها الأمريكان ، وكلٌ منهم قد أدركها بسليقته على مقدار فهمه ، فقبل أن يضيع منا الخليج ، وقبل أن يجد له اسماً في آخر المشوار ، على أحدهم أن يتبنى يتمه ..

والجيش العربي السوري أدرك مبكراً أيضاً ، أن حلب أو الرقة أو دير الزور ، ليس أوانها الأيام التي خلت ، وانما أوانها يأتي حين سيقضي الذئاب بفطرة القطيع على الروبوت ، أو يحدث العكس ، وحينها فقط يكون لذلك الجيش العربي العقائدي الأخير أن يضرب الضربة القاصمة الأخيرة لضهر هذا أو ضهر ذاك ..

والنكتة تكمن هنا ، في أنني أو غيري ، لسنا نفضح أو ننبه أحداً من تلكم الخردة من الروبوتات ، أو تلكم الذئاب البشرية المفترسة ، لجهة عدم الوقوع في مثل فخ كهذا ..
ان الذي يحدث اليوم ، لهو الحتم .. الحتمُ الذي لا يملك أحدهم أن يهرب من نهايات تداعياته ولو اجتهد فأصاب أو اجتهد فأخطأ ...





https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/p480x480/534048_231862106968433_1646616615_n.jpg
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=231862106968433&set=a.151352538352724.33869.151207081700603&type=1&relevant_count=1)

علي علي
09-21-2013, 07:54 PM
هل سيتم اعتقال هذا الارهابي عند عودته الى الكويت ؟

هل ستصدر وزارة الدخليه بيانا بهذا الشأن وتوضح لماذا كثرة من الكويتيين يقاتلون في سوريا ؟

وما هي مصادر دعمهم ؟

ومن يمولهم في الكويت ؟

ولماذا تسعى الحكومه الى اخراج زملائهم من سجن غوانتنامو بدلا من زج المزيد من الارهابيين في ذلك السجن ؟

هل تعلم وزارة الداخلية بأصدقاء هذا الارهابي ومن كان يزامل وبمن يتصل بالكويت ؟

هل كشفت على حساباته البنكية وحركة خروج ودخول الاموال اليه ؟

سلسبيل
09-21-2013, 09:07 PM
تنبوآت بحركة السفياني في سوريا والصراع القائم هناك ... وصل الى التناحر بين النصرة والجيش الحر وقد تنبأ الفيديو بذلك ولن يصمد هذا الاتفاق المؤقت بينهما لوقف القتال وسيعاودون التنافس والقتال


https://www.youtube.com/watch?v=fAUp64qmGOc

سلسبيل
09-21-2013, 09:18 PM
اليماني أصله من اليمن وهو حسب الاحاديث الوارده اسمه حسن وهو نصر من الله

فهو اذا سماحة السيد حسن نصر الله

ينصر الله به عباده المؤمنين ويدفع الفتن


http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_12786936474.jpg (http://www.google.com.kw/url?sa=i&rct=j&q=&esrc=s&frm=1&source=images&cd=&cad=rja&docid=RfIRovIo0GB3GM&tbnid=RYPGa2eY5pgD6M:&ved=0CAUQjRw&url=http%3A%2F%2Fvb.n4hr.com%2F89298.html&ei=xdQ9Uqf6FsPUtAaz4IDoBA&bvm=bv.52434380,d.d2k&psig=AFQjCNG4Op5-0fqMZgsdn8mo-BlaLrEiLQ&ust=1379870203399697)