المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصدر يجدد الدعوة للسعودية لسحب قواتها من البحرين وينفي التهديد باجتياحها!



بركان
09-03-2011, 01:13 AM
السبت 3 سبتمبر 2011 النجف ـ


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/223904-saderp21.jpg

مقتدى الصدر


طالب الزعيم الشيعي مقتدى الصدر السعودية مجددا امس بسحب قواتها من البحرين لكي يحدد البحرينيون ما يريدون لمستقبل بلدهم.

وفي معرض رده على استفسار «من محبيه في الكويت» بشأن ما تناقلته مواقع الكترونية حول نيته اجتياح السعودية في حال المساس برجل الدين الشيعي في البحرين الشيخ عيسى احمد قاسم، قال الصدر: ان المساس بعلمائنا الاعلام في اي شبر واي بقعة من بقاع العالم الاسلامي اجمع هو مساس بنا وبرموزنا.
واضاف ان التهديد الاخير للشيخ كان تهديدا وقحا لكن هذا لا يعني الاعتداء على جيراننا بل نطلب من الحكومة السعودية سحب قواتها من الاراضي البحرينية لكي يحدد البحرين والبحرينيون ما يريدون.

وكانت مواقع الكترونية قد نسبت الى الصدر قوله: ان مست شعرة من رأس عمنا آية الله الشيخ عيسى احمد قاسم فسندخل السعودية ونحرق الاخضر واليابس.

النور
09-03-2011, 02:41 AM
وإذا هدد مقتدى وش فيها

خل يهدد وينفذ


ع الأقل ماقتل ونكر ومثل أفلام ع الفاضي

لعنة الله على آل يهود وآل تليفه القتله

ناصح
09-03-2011, 06:36 AM
الجابري لـ «الراي»: مقتدى الصدر لم يهدد بإحراق الأخضر واليابس في السعودية

| بغداد - «الراي» |

أكد ابراهيم الجابري نائب مدير مكتب «السيد الشهيد» في قاطع الرصافة في بغداد، نفيه للأنباء التي تناقلتها وسائل الاعلام حول «تهديد» زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر بـ «اجتياح» الأراضي السعودية، في حال الإساءة لأحد رموز المعارضة البحرينية.

وتعليقا على تلك الأنباء، قال الجابري في تصريح لـ «الراي»، أمس، «لا توجد صحة لهذه الأنباء وهي عبارة عن اكاذيب يراد منها السوء... كما ان سماحة السيد مقتدى الصدر لم يصرح بمثل هكذا حديث اطلاقا».

وأضاف: «السيد الصدر لديه حسن نوايا مع دول الجوار كافة سواء كانت عربية أو غير عربية وهو يقف ضد المحتلين فقط»، نافيا الانباء والتقارير التي تتحدث عن نية اتباع التيار الصدري للخروج في تظاهرات عارمة للتضامن مع الشعب البحريني.

وكانت مواقع الكترونية نقلت عن وسائل إعلام عراقية قولها ان زعيم التيار الصدري هدد باجتياح السعودية بقوله، ان «مست شعرة من رأس عمنا آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم فسندخل السعودية ونحرق الأخضر واليابس»، وهذا ما نفاه نائب مدير مكتب (الصدر) لـ «الراي» إبراهيم الجابري.

نجم سهيل
09-04-2011, 12:31 PM
وهو يقف ضد المحتلين فقط

[/size]

لماذا ؟

أليس جيش آل سعود يحتل البحرين ؟

أم انه لا يعلم ذلك ؟