المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابنة هيفاء وهبي في الكويت مع والدها وترفض حضور والدتها حفل زفافها



سمير
09-21-2010, 03:47 PM
ذكرت مواقع عدة الكترونية وبعض وسائل الاعلام ان ابنة الفنانة هيفاء وهبي رفضت توجيه الدعوة لأمها لحضور زفافها، ولم تعلم هيفاء وهبي بزواج ابنتها زينب الا بعد ان وردها الخبر من خلال عدد من الأصدقاء.

وأوضح موقع «أسواق عربية» الذي نقل الخبر يوم (السبت) الماضي ان ابنة هيفاء وهبي تعبر عن غضبها بشكل دائم ومنذ صغرها من الصور المثيرة التي تظهر عليها في كليباتها الساخنة، ما اعتبرته زينب يسيء اليها والى والدها.

والمعروف ان الابنة زينب التي تعيش مع عائلة والدها هنا في الكويت وتواظب على قراءة القرآن وعبادة الله كانت قد صرحت في وقت سابق انها تخجل من والدتها ولا تعترف بها. وقد هددت هيفاء باللجوء الى القضاء لضم ابنتها اليها، لكنها تراجعت عن الدخول في مواجهات قضائية خوفا من الفشل.

سمير
10-05-2010, 12:01 AM
زينب ابنة هيفاء وهبي تعقد قرانها


الثلاثاء 5 أكتوبر 2010 - الأنباء


http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/articlefiles/NM/141236-new.jpg

زينب ابنة هيفاء




بيروت ـ ندى مفرج سعيد

عقدت زينب ابنة الفنانة هيفاء وهبي قرانها على شاب من عائلة الفواز وهو من بلدتها الجنوبية جويا ويعمل الشاب في الكويت، ويتوقع ان تعمل زينب التي أضحت في كنف والدتها على لقاء والدتها هيفاء قريبا خاصة بعد ان تحررت من قبضة والدها الذي كان يمنعها لقاء والدتها.

وتردد أن زينب بعد عقد قرانها خلعت الحجاب، وهي اليوم تتواجد مع جدتها المتواجدة في مستشفى جبل عامل.

القمر الاول
10-09-2010, 12:46 AM
بيروت ـ ندى مفرج سعيد

عاد الى الواجهة الاعلامية ملف زينب ابنة الفنانة هيفاء وهبي الذي يبدو أنه سيثير الجدل خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أن كشفت فيه هيفاء للمرة الأولى في حوار مسجل مع صحيفة «عين» الأسبوعية أنها ليست لديها ابنة كما تردد منذ ظهورها على الساحة الفنية، هذا في الوقت الذي عرض تقرير أعدته مجلة «سيدتي» في عددها الصادر صباح امس أن جد زينب يسعى لجمعها مع والدتها وان الابنة تربت لفترة في كنف عمتها على انها أمها الى ان علمت منذ سنوات قليلة ان هيفاء هي والدتها الحقيقية. ومن هنا يبقى السؤال: ما السبب الذي حمل هيفاء اليوم على نفي وجود ابنة لها في حين تكتمت كل هذه السنوات على نفي الخبر الذي اخذ حيزا في وسائل الاعلام، خاصة ان هيفاء التي كانت أطلت مع الاعلامي طوني خليفة في برنامج «ساعة بقرب الحبيب» وذرفت الدموع عندما سألها عن ابنتها التي منعت من رؤيتها؟ وأيضا نسأل لماذا اليوم يسعى جد زينب للقاء الابنة بوالدتها؟

وأكدت هيفاء في اطلالتها مع «عين» أن خبر ان لديها ابنة من الممكن أن يكون مبنيا على سوء فهم لظهورها مع أختها الصغرى.

قالت هيفاء: أنا لم أنجب وليست لدي ابنة اسمها زينب كما يدعي البعض، وقد يكون الأمر اختلط على البعض عندما شاهدوني في صورة تجمعني بأختي فظنوا أنها ابنتي. وجاء هذا التصريح ردا على سؤالها عن السبب الحقيقي وراء تغيبها عن حضور حفل زفاف ابنتها الوحيدة من زوجها الأول.