المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممثلة مصرية تحاول الانتحار بالاستوديو بسبب عدم عرض مسلسل «نصرالله»



jameela
09-25-2006, 09:15 AM
http://www.alraialaam.com/25-09-2006/ie5/par6.jpg

القاهرة - من محمد عبدالرحمن (إيلاف)

حاولت الممثلة المصرية ايمان أيوب الانتحار بقطع شرايين يدها اليسرى داخل بلاتوهات تصوير مسلسل «نصر السماء» الذي صدر قرار سياسي قبل أسابيع بتغييره اسمه الاصلي «نصرالله» لعدم الربط بينه وبين المقاومة في لبنان!!إيمان أقدمت على هذا التصرف وسط ذهول الجميع بعدما وصل القرار الذي أكد ان المسلسل رغم انتهاء تصوير لن يعرض على شاشة التلفزيون المصري في رمضان وتم اختيار مسلسل «على باب مصر» ليوسف شعبان ورغدة بدلا منه رغم عدم جاهزيته بسبب رغبة رئيس قطاع الانتاج الحالي راوية بياض عرض أعمال تم تصويرها في فترة توليها المسؤولية بينما بدأ تصوير «نصر السماء» في فبراير الماضي مع الرئيس السابق للقطاع.

وعلى الفور تم اسعاف إيمان في عيادة طبيبها الخاص وهي الآن بحالة جيدة إلا ان التصرف الذي أقدمت عليه يعد سابقة في تاريخ الصراع حول عرض المسلسلات المصرية خلال رمضان، هو الصراع السنوي بين كبار النجوم وليس الشباب منهم، لكن إيمان علقت بأن العمل الفني لا يمكن ان يتطور في مصر طالما اختيار المسلسلات للعرض مازال يخضع لاهواء شخصية.

يشارك في بطولة المسلسل الذي كتب قصته شوقي خميس ويخرجه أحمد فهمي الفنانون محمد وفيق وجميل راتب وإبراهيم يسري وندى بسيوني ومحمد عبدالجواد وناصر سيف وحسن عبدالمجيد وأحمد رفعت ومحمد عبدالمعطي وحسام فارس.

وتدور أحداث مسلسل «نصرالله» - سابقا - في فترة ما قبل ظهور الدعوة الاسلامية، في الوقت الذي كانت فيه جميع القبائل العربية متناحرة، في ظل وجود امبراطورية فارس بقيادة «كسرى»، ومملكة «الحيرة» العربية الموالية لها، تحت قيادة ملكها الشهير «النعمان بن المنذر».
ومع كثرة إذلال كسرى للعرب، ينقلب عليه النعمان، فينتقم منه كسرى شر انتقام، ويقتله تحت أقدام الافيال، مما يثير نزعة العرب بعدها ليجتمعوا ويهزموا كسرى، في الموقعة التاريخية «ذي قار».