أخر عشر مواضيع
قطر تعلن انتهاء القطيعة الخليجية معها مقابل تفاهمات وليس تنازلات (اخر مشاركة : فصيح - عددالردود : 1 - عددالزوار : 9 )           »          الأقمار الصناعية ترصد حيواناً بحرياً عملاقاً (اخر مشاركة : الفتى الذهبي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          في جلسة انتخاب الرئيس اللبناني ...نواب يصوتون لضحايا جعجع ..رشيد كرامي ، داني شمعون ...الخ (اخر مشاركة : الفتى الذهبي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 12 )           »          بعد أن ناسب الصباح واستفاد منهم ..مسلم البراك هذي مو ديرة بن صباح هذي ديرة الكويتيين بما فيهم الصباح (اخر مشاركة : الفتى الذهبي - عددالردود : 3 - عددالزوار : 25 )           »          وفاة طارق السنعوسي الابن البكر لوزير الاعلام السابق محمد السنعوسي (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 2 - عددالزوار : 18 )           »          عندما اغلقوا جريدة الدار وأغرقوها بالقضايا لم يستنكر أحد ...لكنهم استنكروا على اغلاق الوطن واليوم (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 5 - عددالزوار : 48 )           »          السيد حسن نصر الله .... لن تسبى عمتى زينب مرتين ...سأحميكي بأشفار عيوني (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 3 - عددالزوار : 11 )           »          ... إلا القرضاوي (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 2 - عددالزوار : 16 )           »          المالكي يتّهم النظام السعودي بتقمص دور صدّام ضدّ دول الجوار (اخر مشاركة : بو عجاج - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »          القاضي للمعزول : اسكت يا مرسي (اخر مشاركة : أبو ربيع - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2008   #1
زهير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,348
الملك عبدالله بن الحسين تزوج هند الحريري سرا وجمد زوجته رانيا العبدالله

قتله وتزوج مليارات إبنته ؟؟ ربما


الصورة لهند رفيق الحريري زوجة الملك عبدالله بن الحسين الثانية والتي تعيش في قصره رغم ترددها على باريس وزوجة الملك الأولى الفلسطينية رانيا طردت من القصر منذ سنة ونصف وتعيش في فيلا صغيرة قرب عمان وتمارس دور الملكة إعلاميا لأن هند ترفض الإعلان عن الزواج حتى لا تضرر صورة رفيق الحريري بزواج إبنته على ضرة وحتى لا يقال بأنها سرقت الملك من زوجته



كما علمت فيلكا إسرائيل من مصادر موثوقة بأن الملف نت موقع الإستخبارات الار دنية شنت حربها الضروس على فيلكا إسرائيل ملصقة ملكيتها بوكيل حزب الله الكندي على حد قولها بعد أن تناقلت الفضائيات العربية أنباء الدراسة التي نشرها موقع التراث للإستخبارات الإسرائيلي والتي أعدها الكولونيل في الإستخبارات العسكرية رؤوفين أرليخ وهي التي نشرتها أولا فيلكا إسرائيل والتي قال فيهاأورليخ حرفيا بأن إسرائيل هي التي قتلت رفيق الحريري وإن إستخدم لغة مخابراتية تعودناها من الضباط الإسرائيليين حين يتباهون بإنجازاتهم وهو قال بالحرف:

الأوضاع في لبنان نضجت لصالح إسرائيل مع إغتيال رفيق الحريري فقلبنا الوضع لصالحنا " والدراسة لا زالت منشورة باللغة العبرية واللغة الإنكليزية على موقع التراث للإستخبارات والفقرة 15 هي الفقرة المقصودة.

مصاذرنا تؤكد بأن الملك الأردني إتصل شخصيا برئيس الوزراء إيهود أولمرت طالبا سحب دراسة الكولولنيل أرليخ أو على الأقل محو الفقرة 15 من الدراسة زاعما بأن حلفاءه في لبنان سعد الحريري وشركاءه غاضبون جدا من خيانة إسرائيل لهم عبر إعطاء سوريا وحلفاءها في لبنان دليلا قويا على عدم علاقة سوريا بإغتيال الحريري.

المصدر أكد بأن أولمرت أوضح للملك الاردني بأنه سيكلم أورليخ وهو أيضا مدير مركزالتراث للإستخبارات ولكنه قال للملك بأن في إسرائيل تقاليد ديمقراطية ومركز البحث هذا ممول ذاتيا ولا سيطرة للحكومة عليه والعقيد ارليخ متقاعد ولا يمكن فرض أي أمر عليه وهو بالتأكيد مهتم بالتأريخ للإنجازات العسكرية الإسرائيلية أكثر من إهتمامه بمشاعر الملك الاردني وسعد الحريري.

مصدرنا العامل في ديوان رئاسة الوزراء أكد بأن ارليخ لن يسحب الدراسة لأن ذالك يعتبر إهانة شخصية لمهنيته الأكاديمية كباحث في التاريخ العسكرية لدولة إسرائيل كما إن المصدر لم يستبعد مشاركة المخابرات الأردنية في قتل رفيق الحريري وإلا لماذا الغضب الاردني الملوكي؟؟


Posted by FILKKA ISRAEL at Saturday, June 07, 2008


http://filkkaisrael.blogspot.com/200...post_9620.html
__________________
وما بكم من نعمة فمن الله


زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008   #2
جمال
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,863
هند الحريري طلبت الطلاق من الملك عبدالله ولكنه رفض
فهي اعلنت انها مسيحية بصورة غير حقيقة حتى تتمكن من الزواج من رجل آخر
جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-14-2008   #3
زهير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,348
01 كانون الأول، 2008

هند الحريري : نعم تحولت إلى المسيحية !!


تلقي خطابا في الكنيسة بعدأن تمت عمادتها وأحتفل الأخوة في الكنيسة بأختهم في الرب هند الحريري



http://filkkaisrael.blog.com/

أعلنت مصادر مقربة من طليقة الملك عبد الله بن الحسين بن طلال السيد السيدة هند رفيق الحريري بأن ثاني أصغر مليارديرة في العالم هند رفيق الحريري قد إعتنقت المسيحية على المذهب اللوثري وهي تعمدت في كنيسة ساكريه كور في شارع سلفادور اللندي في لا دافانس صباح يوم الأحد الماضي (أمس). المصادر أضافت بأن السيدة هند الحريري ستعتذر عن تلقي الإتصالات في الأيام المقبلة بسبب تحضيرها لحفل إعلان خطوبتها (للمرة الثالثة) على أحد حراسها السابقين تعبيرا عن تواضعها للرب يسوع .
وهو من آل قاروط

مصادر متطابقة أكدت بأن سبب تحول هند الحريري إلى المسيحية مصلحي وليس دينيا لأنها لم تحصل على الطلاق شرعا وقانونا من ملك الأردن الذي تزوجته سرا ولكنها حصلت على إذن زواج ديني في الكنيسة بمجرد تغييرها لدينها لأن الكنيسة اللوثرية تعتبر كل زواج خارج الكنيسة أنه باطل وبالتالي للكنيسة الحق بتزويج العروسين هند الحريري وحارسها السابق الذي هربته من بيروت بعد أن لاحقه سعد الحريري الرافض لهذا الزواج الغير متكافيء. تبقى مشكلة مهمة وهي أن القانون الفرنسي لا يعترف إلا بالقوانين العلمانية وبالتالي قانونا ستبقى هند زوجة لملك الأردن ولو تزوجت عليه ضرته إبن القاروط أيضا الذي كان حارسها لفترة تزيد عن الخمس سنوات.

المصادر تؤكد بأن السيدة نازك الحريري راضية عن الزواج لأن إبنتها عانت بما يكفي من زواجها السري والمخادع والفاشل بالملك عبدالله بن الحسين وهو متزوج من فلسطينية منشقة عن فلسطين.

ولكن موضوع التحول إلى المسيحية لا ترغب السيد نازك في إعلانه لما فيه من إحراج سياسي خصوصا وأن رفيق الحريري كان يعتبر زعيما للماسونية في لبنان والعالم العربي كما كان زعيما لسنة عكار وطريق الجديدة
مرسلة بواسطة FILKKA ISRAEL في الاثنين, كانون الأول 01, 2008
__________________
وما بكم من نعمة فمن الله


زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2009   #4
جمال
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,863
جمال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2009   #5
زهير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,348
22 شباط، 2009

الملك الأردني يمزح مع باراك أوباما

الملك عبد الله بن الحسين خفيف الظل وقد حاول خلال مكالمة هاتفية مع باراك أوباما أن يمارس هوايته بإلقاء النكات لأوباما :

مستر بريزيدانت ...يو آر أبو هسين ( Mr prisident you are Abu Hussain )
أند مي آر أبو هسين ( And me Abu Hussain )

ال أو ف أس أبو هسين ( all of us abu hussian )

فقال أوباما : اي ديدنت غت يو ر بوينت عبد الله ( I didn't get your point abdulla )

فقال الملك الأردني : يحرق حريشك يا زلمة هسه بحكيلك أبوي وأبوك حساسين وأنت زي الطشمة بتتخوت علاي ؟


مرسلة بواسطة filkka israel في الأحد, شباط 22, 2009
__________________
وما بكم من نعمة فمن الله


زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2009   #6
موالى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 2,812
ما اسباب الخلاف بين هند الحريري والملك عبدالله والتي ادت الى الطلاق ؟
موالى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2009   #7
سمير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 2,684
الصورة لعرب تايمز
الصور المرفقة
 
سمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-23-2009   #8
على
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 1,587
أزمة في العائلة الملكية الأردنية ..... هي نهاية قصة حب؟

22/09/2006 القدس - القبس


قالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية أمس ان الملك عبدالله والملكة رانيا ينامان منفصلين في القصر ولا يتصلان إلا في الأمور الاضطرارية. حياتهما الزوجية تعيش حالة أزمة عميقة لدرجة أنهما يفكران بإمكانية الطلاق، هكذا روى في نيويورك مصدر في الوفد الأردني إلى الأمم المتحدة المقرب من الملك عبدالله.

كما علم ان الملكة رانيا تقل في مرافقة الملك في زياراته الرسمية. وحسب التقارير، فإن الأزمة العميقة بين الزوجين الملكيين الأردنيين تتواصل منذ بضعة أسابيع، والسبب في ذلك غير معروف.
الشائعات عن الأزمة في الحياة الزوجية للزوجين يجري تناقلها بين الدبلوماسيين والصحافيين الأميركيين منذ أشهر طويلة. وكان دبلوماسي أميركي كبير نقل قبل شهرين تقريرا إلى واشنطن عن نية الملك الانفصال عن عقيلته، أم أولاده الأربعة.

عبدالله (44 عاما) ورانيا (36 عاما) (الملكة الأجمل في العالم)، التقيا في عشاء في عمان في يناير .1993 وبعد شهرين أعلنا خطبتهما، وفي يونيو من السنة ذاتها تزوجا في مراسم احتفالية في القصر الملكي. وكان عبدالله في ذلك الوقت قائد 'القوات الخاصة' في الجيش الأردني.
رانيا، التي ولدت في الكويت، ولكنها سليلة عائلة ياسين في طولكرم، سرعان ما أصبحت محبوبة حميها، الملك حسين.

ومع وفاة الحسين في فبراير ،1999 توج عبدالله ملكا.

ولد أربعة أطفال لعبدالله ورانيا: الأمير حسين (12 عاما)، الأميرة إيمان (10 أعوام) الأميرة سلمى (6 اعوام) والأمير هاشم (عام ونصف العام). وقبل أسبوعين في مقابلة مع مجلة 'تايم' حاول الملك عبدالله تبديد الشائعات عن الأزمة الزوجية وبدأ المقابلة مع الصحافي الأميركي في وصف خطته 'لأخذ عقيلته رانيا وأطفاله في رحلة استجمام في مكان هادئ في المملكة'.



http://www.manaar.com/vb/showthread....E1%CD%D3%ED%E4
على غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2009   #9
زهير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,348
هند الحريري ... رفضت الزواج من الملك الاردني ... وتتزوج اليوم من حارسها الشخصي انس كرتوت في باريس

March 21 2009


عرب تايمز - خاص

حسمت هند الحريري ابنة رفيق الحريري من زوجته الفلسطينية - الاردنية نازك عودة ( الحريري ) امرها واختارت حارسها الشخصي انس كرتوت كزوج لها قاطعة صلتها بالملك الاردني الذي تردد انه خطبها وكان ينوي الزواج منها بعد ان دب الخلاف بينه وبين زوجته رانيا حتى وصل الى درجة الانفصال وفقا لما سبق ونشرته صحيفة اسرائيلية مقربة من القصر الاردني وسبق لعرب تايمز ان نشرت تفاصيل الخبر في حينه

ووفقا للانباء المتواترة من ( قريطم ) فان هند رفضت ضغوطات اخيها سعد الحريري - الذي كان يفضل اقتران اخته بالملك الاردني - واختارت حبيبها وحارسها الوسيم الذي ستتزوج منه اليوم في باريس ... وجاء اختيارها لباريس وليس قصر اخيها في بيروت تعبيرا عن حالة الخصام السائدة في ال الحريري الذين يخشون ان تنتقل ثروة اختهم - حوالي مليار دولار - الى حارسها خاصة اذا ما تم الزواج على الطريقة الفرنسية حيث يحق للزوج او الزوجة الحصول على نصف ثروة الطرف الاخر في حالة وقوع الطلاق بينهما

الصورة للعروس ... والعريس ( البودي غارد ) انس كرتوت
الصور المرفقة
 
__________________
وما بكم من نعمة فمن الله


زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-29-2009   #10
محلل نفسى
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2003
المشاركات: 253
وهل تلد الحية الا حية ؟
الصور المرفقة
 
محلل نفسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009   #11
فاطمي
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 3,579
زواج هند الحريري وأنس القاروط.. أسطورة «سرية»


شهدت العاصمة الفرنسية باريس، حدثا هو الأكثر تواضعا من نوعه لعائلة هي الأكثر قدرة على جذب الأضواء، نظرا لمكانتها السياسية والمالية. تمثل الحدث الاجتماعي في زواج هند، الابنة الصغرى لرئيس الوزراء اللبناني السابق الشهيد رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري، على الشاب البيروتي العصامي أنس القاروط.

يوم الخميس الماضي، تم «كتب الكتاب» في لقاء ضم ثمانين شخصا من أهل العروسين، ويوم السبت كان حفل زواج هادئ للغاية قد ضم نحو مائة وثمانين شخصا من أهالي العروسين وأصدقائهما وأصدقاء العائلة الأكثر حميمية، ومن بينهم الرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك.
ويعتبر زواج هند الحريري على أنس القاروط واحدا من أكثر الأحداث الاجتماعية رومانسية، إذ ربط بين أغنى صبية لبنانية وبين شاب عصامي، عاشا حبا يافعا، منذ كان الرئيس الشهيد على قيد الحياة.
¶ دالاتي ونهرا ¶



.. مع العائلة




.. مع الرئيس الفرنسي السابق شيراك وعقيلته




العريسان
فاطمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2009   #12
معيدي فهمان
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 108
رد: الملك عبدالله بن الحسين تزوج هند الحريري سرا وجمد زوجته رانيا العبدالله

هل سيتزوج ملك الاردن الملك عبد الله ابن الحسين من رغد صدام حسين

تسربت اخبار صحفية قريبة من العائلة المالكة في البلاط الملكي الأردني ان العاهل الاردني متورط في علاقة غرام مع ابنة الرئيس العراقي السابق صدام حسين ، وتناقلت الأخبار من مصادر مقربة من نساء العائلة المالكة حول هذه الشائعات بسبب كثرة تردد العاهل الاردني لزيارة رغد صدام حسين واللقاء بها لفترات طويلة ، مما جعل الأقاويل تنتشر هنا وهناك وتصنع النساء قصصا لرواية حب رومانسية بين الملك وعشيقته ابنة الرئيس العراقي المشنوق ،وتشير كل الدلائل بان الملك وقع في غرام المراهقة الكبيرة رغد والتي استطاعت ان تثيره وتصطاده وتاسره في حبائل حبها .

ويفسر بعض المراقبون المهتمين بالشأن الاردني والعراقي بان هذه التحركات تاتي للمساعدة على الكشف عن اموال صدام حسين والتي تقدر باكثر من سبعين مليار دولار يسيل لعاب الملك الأردني لها حتى ولو كان ثمن ذلك زواجه من ابنة الرئيس العراقي السابق المعدوم . وشكك بعض المراقبين من نجاح الملك في هذه المحاولة ، لان رغد تربت في بيت لا يعرف الا الغدر والقتل ونهب الممتلكات ولن يستطيع العاهل الأردني من الفوز باي من اموال صدام حسين ، خصوصا وان هناك منافسة كبيرة للاستحواذ برغد واموالها من العديد من شيوخ الخليج الأثرياء .


http://www.manaar.com/vb/showthread....E3%C7%E1%DF%C9
معيدي فهمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2009   #13
سمير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 2,684
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موالى مشاهدة المشاركة
ما اسباب الخلاف بين هند الحريري والملك عبدالله والتي ادت الى الطلاق ؟
ربما حاول استغلال اموالها لصالحه فادركت حقيقة مشاعره

او انها عرفت ان له يدا في اغتيال والدها فطلبت الطلاق وحصلت عليه وتزوجت حارسها الشخصي
سمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-22-2009   #14
جون
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 587
هذا هو الملك عبدالله بن الحسين
الصور المرفقة
 
جون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009   #15
زهير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 2,348
على ذمة هيكل : ملوك الاردن الثلاثة مصابون بأمراض نفسية ... ومن شهوده على هذا كارتر ..


http://www.manaar.com/vb/showthread.php?t=19822
__________________
وما بكم من نعمة فمن الله


زهير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:47 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار