أخر عشر مواضيع
رد صاعق من بشار الجعفري بمجلس الامن..كل من استخدم كلمة نظام سوري في حديثه تسقط عنه صفة الحيادية (اخر مشاركة : بركان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          قوم يأجوج و مأجوج .. من هم ؟ وأين هم الان ؟ (اخر مشاركة : بركان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الكرملين: المسؤولية عن الأوضاع في الغوطة الشرقية تقع على عاتق الدول التي تدعم الإرهابيين هناك (اخر مشاركة : كاكاو - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          هاشتاق ومطالبات بإسقاط قروض المواطنين ... وعشرات الألوف من التغريدات (اخر مشاركة : جون - عددالردود : 4 - عددالزوار : 30 )           »          تايمز الاسرائيلية: "حركة النجباء" القوية ستشارك في الحرب المحتلمة مع اسرائيل (اخر مشاركة : صحن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          العميد سهيل الحسن "النمر" يتوعد المسلحين التكفيريين (اخر مشاركة : مقاتل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 2 )           »          الكويت خائفة من غدر ابن زايد وابن سلمان ... وتطلب من بريطانيا تواجداً عسكرياً دائماً لقواتها بالكويت (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 3 - عددالزوار : 17 )           »          جمال خاشقجي: صفقة القرن ستختفي.. والتغيير قادم في مصر (اخر مشاركة : لن انثني - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          الحوثي يقدم مبادرة لإيقاف الحرب في اليمن (اخر مشاركة : مرجان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          فقدان 111 تلميذة في نيجيريا بعد هجوم لبوكو حرام (اخر مشاركة : فاتن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 4 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2017   #1
مقاتل
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2003
المشاركات: 2,383
نصائح لشعب إسرائيل والمقيمين على أرضها

بودي أن أسدي عدة نصائح لشعب إسرائيل والمقيمين فيها

فا الأحداث تسير الى معركة بين حزب الله ومؤيديها من جهة ، وبين إسرائيل من جهة أخرى

وستكون جميع أراضي دولة إسرائيل ساحة لهذه المعركة

لذلك وددت أن أنبهكم إلى ترتيب أموركم من الآن

للخروج من اسرائيل والذهاب إلى أوروبا أو أمريكا أو حتى أفريقيا

عندما تحدث المعركة لن يكون هناك مجال لتدبير أمر الخروج ، فالجميع سيحاول ذلك

وعليه من الافضل الخروج من الان

وكما يقول المثل

الحكماء يرثون مجدا و الحمقى يحملون هوانا

فأعزوا انفسكم من الان واخرجوا من هذه الدولة الى حيث الامن والامان في دول أخرى

والسلام لمن يريد السلام
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة مقاتل ; 10-11-2017 الساعة 12:36 AM
مقاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2017   #2
النسر
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2015
المشاركات: 134
إذا وقعت الحرب سيموت من الشعب اليهودي دهسا بالاقدام طلبا للهروب من اسرائيل ، اكثر ممن يموت بالرصاص والنار
النسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2017   #3
رستم باشا
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 801
يبدو إن كارثة جديدة ستحل بالصهاينة وسيكتب عنها التاريخ بسبب غباء الحكومة الاسرائيلية

المعادلات في المنطقة تغيرت وهم يعيشون أوهام القوة
رستم باشا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار