أخر عشر مواضيع
إرهابي كويتي كافر قتل أطفال سوريا ومول داعش والنصره يتباكى على منعه من الحج لهذا العام (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 3 - عددالزوار : 10 )           »          حرب تاريخية حولت روسيا من "دولة" إلى "إمبراطورية" (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تهنئة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة حلول عيد الاضحى (اخر مشاركة : ديك الجن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          غوغل تكشف طريقة تتبع مستخدمي الإنترنت (اخر مشاركة : قبازرد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          مطلوب مكافحة الغبار بالتوسع بالتشجير والقضاء على المساحات المفتوحة بالزراعه (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 15 - عددالزوار : 59 )           »          العار يلاحق الكويت بسبب دعمها للحرب على اليمن وللإرهاب السعودي (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 4 - عددالزوار : 19 )           »          طرائف الحج... حديث مع "الشيطان"... وصيني يقطع 8 آلاف كم على دراجته (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          السيد "حسن نصر الله" يستقبل وفداً من أنصار الله (اخر مشاركة : وليم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 6 )           »          إعلام أردوغان يصف ملك السعوديه سلمان بن عبد العزيز بـ”ملك الإرهابيين” (اخر مشاركة : وليم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 8 )           »          إبن شقيق الملك السعودي إستولى على 500 مليون دولار من شركة زين الكويتية..وبريطانيا حكمت عليه بالسجن (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 6 - عددالزوار : 19 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > ملتقى الدول العربية > منتدى الكويت والسياسة المحلية
   
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2015   #1
خير النساء
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 116
مغرد سعودي محسوب على ال سعود يقول ان الكويت تابعه للسعوديه

خير النساء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2015   #2
أبو ربيع
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 1,135
حقه

لما الاعلام يطبل للسعوديه فهذا المغرد يوصل الى قناعه الى الكويت تابعه للسعوديه

مثل صدام من كثر ما طبلوله شاف ضروري يدش الكويت ويحتلها

الاثنين استخدموا سالفة الخطر الايراني لضم الكويت نفسيا لهم قبل المباشرة بعملية الغزو
أبو ربيع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2015   #3
JABER
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 896
السعوديه تابعه للكويت أصلا

وهذا الشىء لازم يدرس في المناهج
JABER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-19-2015   #4
ديك الجن
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,875
عاجلا أم آجلا ستقوم السعوديه بتحريك قواتها الى الكويت

وعد مكتوب
ديك الجن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2015   #5
طائر
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,517
الحكومه الكويتية لا تتخذ اي اجراء

لماذا ؟؟
طائر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2015   #6
سمير
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2003
المشاركات: 3,144
بقلم / الدكتور صالح السعدون


1-بعد لوي الحكومة السعودية لذراع الحكومة الكويتية في اغلاق نفط الخفجي,هل يمكن لنا أن نتذكر نظريتنا حيال استعمار ايران للكويت ؟! وأن الحكومة

2-وأن الحكومة السعودية قد تأكدت من نظريتي من أن زيارة الشيخ صباح لطهران قبل شهور وقوله إن خامنئي مرجعا لدول كالكويت والعراق وعمان وقطر إنما

3-إنما هو بعد توقيع الكويت لمعاهدة استعمار ايران لها استعماراً سياسياً بانتظار سقوط سوريا كي يعلن رسمياً الاستعمار العسكري الإيراني للكويت

4-هل تمكنت الحكومةالسعوديةمن اختراق الحقيقة من قبل ايران أو الكويت بأن الكويت قد أصبحت عدوا حقيقيا للسعودية حليفاً عسكرياً لإيران وخاصة بعد

5-أن أصبحت الدلائل عليها أقوى من مستوى النظريات التي ابديتهاكأول محلل سياسي بالعالم العربي,فقد أعلن نائب كويتي شيعي أن ايران تضمن حماية الكويت

6-ويبدو أن من الأدلة على تبعية الشيخ صباح للمرشد رسمياً أن تم الإيعاز بشكل مخابراتي لكتاب كويتيين على ضرورة ابراز أن حدود الكويت للخفجي.

7-ولعل هذه القضية من الأهمية بمكان أنه يجب علينا ابرازها دفاعاً من الأقلام الشريفة عروبة ووطنية كحقائق تاريخية , فحدود 1913 التي يغني عليها

8-اتباع ايران المجوسية بالكويت حيث بدأ الدولار الإيراني يلعب قوة في نفوس الضعفاء , فحين يعود الكويتيون لاتفاقية عام 1913 ستذهب السعودية إلىالاتفاقيات المعقودة بين الكويت والدرعية في عام 1218-1219هـ/ 1802-1803 م , حيث خضعت الكويت للسعودية الأولى خضوعا تاما ودفعت الزكاة للدرعية

10-وجيرت البحرية الكويتية قوتها للتوجه في مجهودها الحربي بدلا من التجاري لمصلحة الجهد السعودي في عمان , وكانت زكاة الكويت 6000ريال فرنسي.

11-وبهذا فالكويت بالأصل سعودية قبل استقلال آل الصباح رسميا , فقد ضمها السعوديون عام 1802م وهي مجرد مقاطعة عراقية تابعة للبصرة , حيث استقلال

12-أن استقلال الكويت لم يحدث الا في القرن الماضي بعد اعلان الاستقلال الصوري عن بريطانيا , حيث عادت من جديد للاستعمار الاداري البريطاني 2014م

13-كما عادت من جديد للاستعمار السياسي والعسكري والاقتصادي الإيراني , وهكذا كانت الكويت تاريخيا لاتعرف للاستقلال سبيلا فبين العراق وايران

14-والسعودية , وبهذا فحين يرفع اتباع ايران شعار حدود 1913 يجب أن يرفع السعوديون شعار ضم الكويت رسميا بحكم التاريخ وفق اتفاقية 1802 م.

15-كما سيكون مع العراق كل الحق في رفع قضية تبعية الكويت وحاكمها للعراق طوال 350سنة تاريخيا , وبهذا بمجرد تطبيق ساسة الكويت سياسات ايران في.

16-محاولة تعديل الحدود الكويتيةالسعودية وفق اتفاقية 1913 سيكون من حق السعودية والعراق المطالبةبالكويت كجزء لايتجزأ من التراب الوطني لكليهما.

17-وأنا هنا بالطبع لا أطالب ابداً بضم الكويت للسعودية فلدينا من الشعب مايكفينا عن مشاكل الكويت , ولدينا من الأراضي مايغنينا عن قرنة بالخليج.

18-ولعل الاسم الحقيقي للكويت هو القرين ,ويبدو أنه مأخوذ من كلمة قرنة أي زاوية ,وهذه الزاوية ليس فيها من مطلب الا الملح , اما البترول فلدينا

19-مايغنينا والحمد لله ولن ننافس أهلنا بالكويت برزقهم, لكننا نحذر ساسة الكويت التابعين للاستعمار الإيراني أن سياساتهم الاعلامية ستكون وبالاً

20-عليهم وخناجر بصدورهم,فـ"لا تلعب بالنارتحرق أيديك"وهو تحذير لساسة ايران الجدد بالكويت أن عليكم التعقل فمن بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجر

21-وان كان لدى (( عبدالحميد دشتي )) الرجل الأقوى بالكويت حتى أكثرمن الشيخ صباح وهوالمندوب السامي الإيراني الجديد بالكويت قوة ووطنية فليعلن استقلال

22-الكويت من ايران بقطع علاقات الكويت مع ايران واعلان الشيخ صباح أن خامنئي ليس مرجعا له . الأهم العراق والسعودية لهما حقوقا تاريخية بالكويت.

23-ذلك فقط حين يتحدث مندوبي ايران بالكويت عن تعديل الحدودالسعودية الكويتية وفق اتفاقيةبريطانيا مع تركيا عام 1913 والتي لم تعترف بها السعودية


24-ولذا تم موافقة بريطانيا على تعديلها عام 1915 بحيث اعيدت الخفجي سعودية كما كانت منذ 1208هـ /1793م , وبهذا فعلى الكويتيين الا يكونوا حصان

25-فعلى الكويتين ألا يكونوا مجرد حصان طروادة ايراني بجزيرة العرب والخليج , لقد كنا نعتقد أن الشر سيأتينا من قطر والعراق واليمن وعمان وهاهي

26-وهاهي الكويت تعطي السعودية جزاء سنمار الغادر , فهل من شيم الكويت الأبدية الغدر والخيانة؟! هل هذا جزاء السعودية لقاء تحرير الكويت ودفع ما

27-ودفع مايقارب ترليون ريال سعودي كفاتورة لتحرير الكويت ؟! هل يجب على اجيالنا المطالبة باحتلال الكويت لمائة عام قادم كتسديد لفاتورة التحرير

28-لفاتورة تحرير الكويت جراء غدر القيادة الكويتية للعيش والملح , ومفارقتها الأخت والشقيقة الكبرى التي اعطتها حريتها لصالح ايران المستعمِرة؟

29-أم أنه لازال الوقت مبكرا لإجراء محاسبة لكل الأقلام الإيرانية المأجورة والمسعورة التي تخدم الأجندة الإيرانية ضد بلادنا , نطالب القيادة في

30-السعوديةاعلان التجنيدالاجباري فقد اصبحت المؤامرة واضحة بأن الحصار يطبق علينا من قبل بريطانيا وامريكاواسرائيل وايران بمساعدة جيراننا العرب.

انتهئ

د.صالح السعدون

@dr_alsaadoon


سمير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2015   #7
ريما
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 763
الله الحافظ ولا الحكومه سلامتكم وتعيشون

يعتبرون الامر بسيط
ريما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2015   #8
فصيح
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 965
تاريخ السعوديه مزور من اوله الى اخره ويريدون استخدام هذا التزوير للإستيلاء على حقوق الاخرين
فصيح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2015   #9
وليم
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 501
هذا الاخونجي مبارك الدويلة يرد على كل أحد ماعدا المغرد السعودي ، وعندما يتعلق الامر بالسعوديه يرتعب حتى من ذكر اسمها ويطلب من الآخرين الرد ... هؤلاء هم سياسيو الكويت ، والغريب انهم يسمونه جنرال حدس ، وفي الواقع جنرال المال والنساء والغلمان



مبارك الدويلة @Duwailah1954 · ٢٣ مايو

قرأت مقالاً سيئاً لكاتب يدعى صالح السعدون يزور فيه التاريخ ويدعي تبعية الكويت لدول المنطقه طوال تاريخها!! اتمنى من مؤرخينا الكرام ان يلجموه!

https://twitter.com/Duwailah1954
وليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2015   #10
ديك الجن
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,875
هناك ازمه كبيره صامته بين السعوديه والكويت ، وتحرص الحكومه الكويتية على ان لا يعلم احد بشأن الازمه لانها محرجه من كثرة التطبيل للسعوديه واذا بها تقلب للكويت ظهر المجن كما يقول المثل
ديك الجن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-06-2017   #11
بو عجاج
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
المشاركات: 559
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaber مشاهدة المشاركة
السعوديه تابعه للكويت أصلا

وهذا الشىء لازم يدرس في المناهج
هذا هو الكلام الصحيح
بو عجاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
   
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:01 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار