أخر عشر مواضيع
أشهر منجّم في التاريخ يتوقع حدثا كارثيا في العام 2019 (اخر مشاركة : طائر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الدكتور بشار الجعفري يهاجم السعودية ويهدد بإجراءات ضدها (اخر مشاركة : طائر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          الإرهابي بسام الشطي يكفر والدي النبي الاعظم ( ص) (اخر مشاركة : النسر - عددالردود : 4 - عددالزوار : 31 )           »          مجلة ذا أتلانتيك الأمريكية : ترامب متواطئ مع السعودية في تجويع اليمن (اخر مشاركة : النسر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          “مذبحة” بقطاع الإمارات المصرفي.. إفلاس بنك الشارقة للاستثمار وتحركات سرية لإنقاذه قبل الفضيحة (اخر مشاركة : زهير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          وزارة الاوقاف الكويتية تفتي بكفر أم النبي الاعظم محمد (ص) وتعاقب من يبالغ بالثناء عليه (اخر مشاركة : موالى - عددالردود : 13 - عددالزوار : 71 )           »          إلهان عمر للتحالف السعودي ضد اليمن : يناير موعدنا لإنهاء حربكم البشعة باليمن (اخر مشاركة : مسافر - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          جورج قرداحي: «الأبواب» لم تغلق في مصر (اخر مشاركة : سمير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          لوحه جميله جدا من العتبة الحسينية المباركه ... السلام على الحسين الذي سمحت نفسه بمهجته ....أرسلها (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 5 - عددالزوار : 863 )           »          دنيا برام جهنمه اﮔر نباشى فاطمه (زمينه) .. السيد مصطفى الموسوي ... الليالي الفاطمية 1437هجريه (اخر مشاركة : سلسبيل - عددالردود : 2 - عددالزوار : 1978 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > البحث في المنتدى
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.28 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: هاشم
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ 2 يوم
مشاركات: 3
المشاهدات: 427
أرسلت بواسطة هاشم
ياليت يتم ضرب تركيا ومن مول داعش في الخليج

ياليت يتم ضرب تركيا ومن مول داعش في الخليج
المنتدى: منتدى الصوتيات والمرئيات منذ 2 يوم
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,978
أرسلت بواسطة هاشم
اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا بِنْتَ رَسُولِ اللهِ الى...

اَلسَّلامُ عَلَيْكِ يا بِنْتَ رَسُولِ اللهِ الى اُشْهِدُ اللهَ وَرُسُلَهُ وَمَلائِكَتَهُ، وتختلف عنها هُنا فتكُون: اُشْهِدُ اللهَ وَمَلائِكَتَهُ اَنّي وَلِيُّ لِمَنْ والاكِ، وَعَدُوٌّ لِمَنْ عاداكِ،...
المنتدى: منتدى الشعر والقصص والحكايا منذ 2 يوم
مشاركات: 1
المشاهدات: 213
أرسلت بواسطة هاشم
تسلم يدي هذا الشاعر ترامب أكد إن وجود...

تسلم يدي هذا الشاعر

ترامب أكد إن وجود السعودية ضروري لامن إسرائيل
المنتدى: المنتدى الدينى منذ 2 يوم
مشاركات: 3
المشاهدات: 669
أرسلت بواسطة هاشم
بشائر النصر تلوح .. وآل سعود إلى الهلاك إن شاء...

بشائر النصر تلوح .. وآل سعود إلى الهلاك إن شاء الله
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 9
المشاهدات: 42
أرسلت بواسطة هاشم
إنفقوا على شعبكم وعطوهم زيادات الغوا قروضهم...

إنفقوا على شعبكم وعطوهم زيادات

الغوا قروضهم

المثل يقول ... مال البخيل ياكله العيار
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 7
المشاهدات: 36
أرسلت بواسطة هاشم
المعلومات اللي وصلتني إن التحالف تم حله قبل شهر...

المعلومات اللي وصلتني إن التحالف تم حله قبل شهر من قبل الجماعه ولن نسمع بالتالي منهم أي موقف
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 6
المشاهدات: 44
أرسلت بواسطة هاشم
الفرج قريب إن شاء الله

الفرج قريب إن شاء الله
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 7
المشاهدات: 72
أرسلت بواسطة هاشم
لماذا 7 حكومات ومستمر إلى هذا اليوم ؟ هل هو...

لماذا 7 حكومات ومستمر إلى هذا اليوم ؟

هل هو علامة زمانه ؟

وهل هو نابغة في الاقتصاد ؟

هل المطلوب من الشعب الكويتي أن يتحمل عواقب سوء الإدارة لشخص لا يعرف شيئا عن الادارة من أجل توازنات سخيفه ؟
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 11-10-2018
مشاركات: 7
المشاهدات: 58
أرسلت بواسطة هاشم
ترامب .. هدني عليهم أبوهم لا بو أبوهم

ترامب .. هدني عليهم أبوهم لا بو أبوهم
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 11-10-2018
مشاركات: 7
المشاهدات: 58
أرسلت بواسطة هاشم
جابر المبارك سبب رئيسي للفساد من وجهة نظر الرئيس...

جابر المبارك سبب رئيسي للفساد من وجهة نظر الرئيس الكوري الشمالي
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 11-10-2018
مشاركات: 7
المشاهدات: 58
أرسلت بواسطة هاشم
الرئيس الكوري الشمالي يبحث عن الوكيل المساعد...

الرئيس الكوري الشمالي يبحث عن الوكيل المساعد المقال أحمد الحصان صاحب التصريح المسخره عن تبريره لمشكلة غرق الشوارع
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 11-10-2018
مشاركات: 7
المشاهدات: 58
أرسلت بواسطة هاشم
الرئيس الكوري الشمالي يعرض مساعدة الكويت على حل مشكلة الفساد

عرض الرئيس الكوري الشمالي كم جونغ أون مشكورا مساعدة دولة الكويت على حل مشكلة الفساد لديها خصوصا خلال أزمة الأمطار التي إجتاحت البلاد خلال الأيام الماضية وسببت خسائر مادية ضخمه للبنية التحتية للكويت...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 10-12-2018
مشاركات: 1
المشاهدات: 22
أرسلت بواسطة هاشم
الكويت خط أحمر وسنقطع يد بن سلمان

الكويت خط أحمر

وسنقطع يد بن سلمان
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 10-12-2018
مشاركات: 13
المشاهدات: 86
أرسلت بواسطة هاشم
الموضوع لا يمكن السكوت عليه لا بد من طرد...

الموضوع لا يمكن السكوت عليه

لا بد من طرد السفير السعودي

الدينا مو لعبه
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 09-20-2018
مشاركات: 3
المشاهدات: 80
أرسلت بواسطة هاشم
السيد نصر الله للصهاينة في يوم عاشوراء : إنتهى الأمر وستواجهون ما لا تتوقعونه

الخميس ٢٠ سبتمبر ٢٠١٨

https://www.youtube.com/watch?v=iwQknGBU1Sw


خاطب السيد نصرالله الإسرائيليين بالقول، مهما فعلتم لقطع الطريق فقد انتهى الامر وباتت المقاومة تملك من الصواريخ الدقيقة وغير...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 09-20-2018
مشاركات: 2
المشاهدات: 162
أرسلت بواسطة هاشم
خالد عبدالجليل أين الضمير أين الانسانية فيما...

خالد عبدالجليل أين الضمير أين الانسانية فيما فعلته وأردت أن تضيع حقوق الناس وتعبهم لمال قبضته من المحتال ؟

سنة قليلة عليك

لازم تأخذ عشر سنين مع سحب رخصة محاماتك وإغلاق مكتبك
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-30-2018
مشاركات: 12
المشاهدات: 109
أرسلت بواسطة هاشم
مرزوق الغانم إشتكى المواطن وبنته الصغيرة عند...

مرزوق الغانم إشتكى المواطن وبنته الصغيرة عند جلالة الملك المعظم سلمان بن عبدالعزيز
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-30-2018
مشاركات: 12
المشاهدات: 109
أرسلت بواسطة هاشم
https://hathalyoum.net/images/breakingnews.png

https://hathalyoum.net/images/breakingnews.png
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-30-2018
مشاركات: 12
المشاهدات: 109
أرسلت بواسطة هاشم
مرزوق الغانم يشتكي المواطن الكويتي وإبنته عند...

مرزوق الغانم يشتكي المواطن الكويتي وإبنته عند محمد بن سلمان
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-23-2018
مشاركات: 2
المشاهدات: 53
أرسلت بواسطة هاشم
الفيديو كأنه في حديقة سفاري لكن اللوحات كويتية...

الفيديو كأنه في حديقة سفاري لكن اللوحات كويتية وهذا يكشف عن خطورة الحدث وضرورة جمع الحيوانات المفترسة من البيوت والجواخير كما جرى جمع السلاح قبل عامين

ربما هناك أيضا خلية تعمل لإيران أو السعودية...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-21-2018
مشاركات: 14
المشاهدات: 186
أرسلت بواسطة هاشم
أهو مع الحربش مطلقي السراح وهما نائبين إلى هذا...

أهو مع الحربش مطلقي السراح وهما نائبين إلى هذا الوقت لأن المجلس لم يسقط عضويتهما على حد علمي
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-21-2018
مشاركات: 22
المشاهدات: 342
أرسلت بواسطة هاشم
كل المخططات الإستكبارية الخليجية ستفشل إن شاء...

كل المخططات الإستكبارية الخليجية ستفشل إن شاء الله


https://pbs.twimg.com/media/DlEa5goW4AAZ5zR.jpg
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده 08-14-2018
مشاركات: 1
المشاهدات: 50
أرسلت بواسطة هاشم
التخلص من الأغلال... زيادة عدد الدول المستعدة للتخلي عن الدولار في التعاملات التجارية

14.08.2018

https://cdnarabic2.img.sputniknews.com/images/102434/44/1024344433.jpg

تعتزم روسيا التخلي عن الدولار في معاملات النفط، وذلك من أجل خفض الاستثمارات في السندات الأمريكية إلى الحد...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-09-2018
مشاركات: 14
المشاهدات: 204
أرسلت بواسطة هاشم
من حق سوريا أن تقصف الارهابيين الذين ترسلهم دول...

من حق سوريا أن تقصف الارهابيين الذين ترسلهم دول الخليج بمن فيهم السعودية الى أراضيها وتستعين بمن تراه مناسبا من الروس والايرانيين وغيرهم

سوريا وقفت سدا منيعا في وجه التدخل في شؤون المنطقة عن...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية 08-09-2018
مشاركات: 14
المشاهدات: 204
أرسلت بواسطة هاشم
السعودية التي تقصف اليمن بكل بشاعه ترفض التدخل في...

السعودية التي تقصف اليمن بكل بشاعه ترفض التدخل في شؤونها ؟

السعودية التي تتدخل في كل البلدان ترفض التدخل في شؤونها ؟

أرجو عدم اقحام ايران بالموضوع فالحدث هنا عن السعودية التي تحاول أن تلعب دور...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:03 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار