أخر عشر مواضيع
إرهابي كويتي كافر قتل أطفال سوريا ومول داعش والنصره يتباكى على منعه من الحج لهذا العام (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 3 - عددالزوار : 10 )           »          حرب تاريخية حولت روسيا من "دولة" إلى "إمبراطورية" (اخر مشاركة : بهلول - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          تهنئة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة حلول عيد الاضحى (اخر مشاركة : ديك الجن - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          غوغل تكشف طريقة تتبع مستخدمي الإنترنت (اخر مشاركة : قبازرد - عددالردود : 0 - عددالزوار : 3 )           »          مطلوب مكافحة الغبار بالتوسع بالتشجير والقضاء على المساحات المفتوحة بالزراعه (اخر مشاركة : ناصح - عددالردود : 15 - عددالزوار : 59 )           »          العار يلاحق الكويت بسبب دعمها للحرب على اليمن وللإرهاب السعودي (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 4 - عددالزوار : 19 )           »          طرائف الحج... حديث مع "الشيطان"... وصيني يقطع 8 آلاف كم على دراجته (اخر مشاركة : زاير - عددالردود : 0 - عددالزوار : 1 )           »          السيد "حسن نصر الله" يستقبل وفداً من أنصار الله (اخر مشاركة : وليم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 6 )           »          إعلام أردوغان يصف ملك السعوديه سلمان بن عبد العزيز بـ”ملك الإرهابيين” (اخر مشاركة : وليم - عددالردود : 1 - عددالزوار : 8 )           »          إبن شقيق الملك السعودي إستولى على 500 مليون دولار من شركة زين الكويتية..وبريطانيا حكمت عليه بالسجن (اخر مشاركة : الراي السديد - عددالردود : 6 - عددالزوار : 19 )           »         

   
العودة   منتدى منار للحوار .... الرأى والرأى الآخر > البحث في المنتدى
   
   
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.30 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: تشكرات
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 يوم
مشاركات: 15
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة تشكرات
أخ قمبيز إقتراحاتك إنتشرت إنتشار النار في...

أخ قمبيز

إقتراحاتك إنتشرت إنتشار النار في الهشيم :96:

شكرا لك
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 يوم
مشاركات: 15
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة تشكرات
مغردون يقودون «حملة تشجير» شعبية محرر...

مغردون يقودون «حملة تشجير» شعبية

محرر القبس الإلكتروني 18 أغسطس، 2018

https://alqabas.com/wp-content/uploads/2018/08/74.jpg


عبدالرزاق المحسن

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال...
المنتدى: منتدى العراق الحديث منذ 4 يوم
مشاركات: 1
المشاهدات: 10
أرسلت بواسطة تشكرات
https://pbs.twimg.com/media/DkWMtGdWwAMu_iW.jpg

https://pbs.twimg.com/media/DkWMtGdWwAMu_iW.jpg
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 5 يوم
مشاركات: 15
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة تشكرات
الاخ قمبيز اقتراحاتك مسموعه :a6rbco_5: شكرا...

الاخ قمبيز اقتراحاتك مسموعه :a6rbco_5:

شكرا لك :409:

وشكرا لمن أوصل الاقتراح
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 5 يوم
مشاركات: 15
المشاهدات: 59
أرسلت بواسطة تشكرات
لحمايتها من تقلبات الطقس وزحف الرمال 28...

لحمايتها من تقلبات الطقس وزحف الرمال

28 مليون دينار ميزانية لتشجير المناطق الجنوبية

الخميس 2018/8/16 المصدر : الأنباء

...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ 5 يوم
مشاركات: 13
المشاهدات: 67
أرسلت بواسطة تشكرات
الإمام #الخامنئي : 🔹امريكا تخلف كل الوعود التي...

الإمام #الخامنئي :
🔹امريكا تخلف كل الوعود التي تقطعها حين التفاوض بعد حصولها على الامتيازات التي تريد

🔹الامام #الخميني (رحمه الله) منع التفاوض مع اميركا وانا امنعه ايضا

🔹#السعودية ارتكبت...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ 5 يوم
مشاركات: 3
المشاهدات: 21
أرسلت بواسطة تشكرات
https://pbs.twimg.com/media/DkfI4fBXsAAB8lN.jpg ...

https://pbs.twimg.com/media/DkfI4fBXsAAB8lN.jpg


https://pbs.twimg.com/media/DklzSaFW0AESLFN.jpg


https://pbs.twimg.com/media/DklvdMuXgAAHQ_l.jpg
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 6
المشاهدات: 32
أرسلت بواسطة تشكرات
إيران لا ترضخ لسياسة ( لي الذراع ) التي تمارسها...

إيران لا ترضخ لسياسة ( لي الذراع ) التي تمارسها الولايات المتحدة ضدها
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,267
أرسلت بواسطة تشكرات
http://www.kathima.com/photo/266678 ...

http://www.kathima.com/photo/266678


النائب أحمد نبيل الفضل: ‏

معالي وزير الداخلية الموقر... ‏

عبدالله الهدلق كاتب سابق بصحيفة الوطن الورقية وكاتب حالي بجريدة الوطن الإلكترونية قد قام ببث...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ أسبوع واحد
مشاركات: 25
المشاهدات: 3,267
أرسلت بواسطة تشكرات
إحالة الكاتب عبدالله الهدلق إلى النيابة.. وأوامر...

إحالة الكاتب عبدالله الهدلق إلى النيابة.. وأوامر للمباحث بضبطه

http://shr3ya.com/cdn1/6/2/6/7yocav1zug7q/7yocav1zug7q-tn.jpg

محرر القبس الإلكتروني 11 أغسطس، 2018


الملاحرر الأمني|
...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ أسبوع واحد
مشاركات: 0
المشاهدات: 5
أرسلت بواسطة تشكرات
حزب الله يدين بشدة المجزرة السعودية بضحيان اليمنية

https://upload.wikimedia.org/wikipedia/en/thumb/0/08/Flag_of_Hezbollah.svg/255px-Flag_of_Hezbollah.svg.png


حزب الله يدين بشدة المجزرة السعودية بضحيان اليمنية

الخميس ٠٩ أغسطس ٢٠١٨


أدان...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ 2 أسابيع
مشاركات: 0
المشاهدات: 5
أرسلت بواسطة تشكرات
طهران تحذر: انتظروا انتقامنا "المزلزل"

06.08.2018

http://image.alkawthartv.com/image/855x495/2017/06/18/636333727123696247.jpg

أطلق قائد القوات البرية في الحرس الثوري الإيراني، تصريحات وصفت بـ"النارية"، مهددا بما وصفه بـ"الانتقام...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 3
المشاهدات: 21
أرسلت بواسطة تشكرات
على الجهات الأمنية أن تستلم زمام التحقيق مع...

على الجهات الأمنية أن تستلم زمام التحقيق مع الوافد ويضغطوا عليه لمعرفة شركائه في الجمارك

يخبرني أحد الأصدقاء من المطلعين إن كل البضائع الممنوعه تدخل الكويت والدفع حسب البضاعه

وأقترح من...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 31
المشاهدات: 193
أرسلت بواسطة تشكرات
نحن الاغلبية الصامته أناس عاديون يتفاعلون...

نحن الاغلبية الصامته

أناس عاديون يتفاعلون مع قضايا الامه

لا يهمنا ما يقوله الدواعش في السياسه ومواقع التواصل عن دشتي والاخرين

تهمنا سيرتهم الحقيقية

لا ننخدع بكلمات الاعداء
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 31
المشاهدات: 193
أرسلت بواسطة تشكرات
أصبح مشبوها لدينا حتى نعرف مصدر ثرواته وقصوره ...

أصبح مشبوها لدينا حتى نعرف مصدر ثرواته وقصوره

فربما هو مقرب من أعدائنا أيضا ونحن لا ندري

التجارب علمتنا أن لا نثق بمثل هذه النماذج

فهناك من يستغل الاوضاع السياسية المتأزمه للحصول على...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 31
المشاهدات: 193
أرسلت بواسطة تشكرات
إقرأ تغريدات دشتي أعلاه وكذلك في موقعه فهو يعترف...

إقرأ تغريدات دشتي أعلاه وكذلك في موقعه فهو يعترف بهذا الأمر ، ويدعو الناس الى شرب القهوه في القصر لديه ، ويصحح لمن نقل الخبر بأن ثمن القصر أعلى من 35 مليون يورو ، ويبرر ذلك بأنه غني منذ كان طفلا
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 31
المشاهدات: 193
أرسلت بواسطة تشكرات
أنا كشحص لا أتعاطف مع قطر وأتمنى من السعودية أن...

أنا كشحص لا أتعاطف مع قطر وأتمنى من السعودية أن تغزوها

ولا أسير خلف المثل القائل عدو عدوي صديقي

ثم ما علاقة شراء قصر بعشرات الملايين من اليوروهات بهذا المثل ؟
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 31
المشاهدات: 193
أرسلت بواسطة تشكرات
إيران دولة وضعها يختلف عن شخص مثل دشتي ... ولها...

إيران دولة وضعها يختلف عن شخص مثل دشتي ... ولها مصالح وحدود واتفاقيات بحرية مشتركة مع قطر

ماهي مصالح دشتي مع قطر ؟

نحن ننتقد الخطأ بعض النظر عمن يرتكبه

وعلى دشتي ان يوضح الامور بشكل أكثر...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 2 أسابيع
مشاركات: 31
المشاهدات: 193
أرسلت بواسطة تشكرات
نصيحه للرئيس الاسد أن يكون على حذر من هذا الشخص...

نصيحه للرئيس الاسد أن يكون على حذر من هذا الشخص القريب منه ، في سبيل المال قد يصنع أي شىء أو ينقل أي خبر للقطريين الاعداء
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ 2 أسابيع
مشاركات: 17
المشاهدات: 60
أرسلت بواسطة تشكرات
الموضوع ليس عملة إيرانية منهاره وإنما...

الموضوع ليس عملة إيرانية منهاره

وإنما أمريكا تخشى من أن تنفذ إيران تهديداتها بإغلاق مضيق هرمز الذي يمر منه 80 % من نفط العالم

أمريكا لا تريد المجازفة بحدوث هذا الامر

لأن العواقب ستكون...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ 2 أسابيع
مشاركات: 17
المشاهدات: 60
أرسلت بواسطة تشكرات
رد قائد الحرس الثوري على ترامب: أمانيكم حول إيران...

رد قائد الحرس الثوري على ترامب: أمانيكم حول إيران لن تتحقق

https://newsmedia.tasnimnews.com/Tasnim/Uploaded/Image/1397/05/03/1397050322473063314857114.jpg


قال القائد العام لحرس الثورة...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 3
المشاهدات: 14
أرسلت بواسطة تشكرات
الشطي لاستكمال محاربة الشهادات المزوّرة: ما جرى...

الشطي لاستكمال محاربة الشهادات المزوّرة: ما جرى حتى الآن... مجرد فزّاعة
...
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 3 أسابيع
مشاركات: 0
المشاهدات: 5
أرسلت بواسطة تشكرات
الفيديو.. مضاربة عنيفة على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الكويتية!

نشر 27 تموز/يوليو 2018

https://www.youtube.com/watch?v=n43xtCEh-Go

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُظهر اندلاع مـشاجرة ومضاربة عنيفة بين مجموعة من الأشخاص، على متن إحدى...
المنتدى: سوريا على صفيح ساخن ...واليمن أحداث صاعده منذ 3 أسابيع
مشاركات: 19
المشاهدات: 73
أرسلت بواسطة تشكرات
الشعب اليمني يحارب إرهاب آل سعود وآل زايد ودول...

الشعب اليمني يحارب إرهاب آل سعود وآل زايد ودول الخليج

يتوجب على الحميع مساعدتهم وتقديم الشكر لهم على تضحياتهم نيابة عن الأمة العربية والاسلامية والعالم أجمع
المنتدى: منتدى الكويت والسياسة المحلية منذ 4 أسابيع
مشاركات: 2
المشاهدات: 12
أرسلت بواسطة تشكرات
«كي جي ال» تنقل مولدات الكهرباء والطاقة إلى...

«كي جي ال» تنقل مولدات الكهرباء والطاقة إلى العراق

http://www.alanba.com.kw/articlefiles/2018/07/846169-1.jpg?crop=(0,59,450,335)&cropxunits=450&cropyunits=338&height=500

...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
   

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:03 AM.

منتدى منار هو منتدى أمريكي يشارك فيه عرب وعجم من كل مكان


Powered by vBulletin® Version 3.7.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى منار